بنصف مليون جنيه أنغام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان متميز
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T23:20:41+03:00

اخبار الفن، أشعلت النجمة أنغام مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بشكل مختلف وفستان مميز في .،بنصف مليون جنيه أنغام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان متميز،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبنصف مليون جنيه.. أنغام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان متميزفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أشعلت النجمة أنغام مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها بشكل مختلف وفستان مميز في احتفالات تحرير أمس الخميس 25 يناير الجاري، وأقيم في العاصمة الإدارية الجديدة.

أنغام بفستان أزرق في أحدث ظهور

واختارت أنغام في إطلالتها فستان أزرق اللون لامعا بكتف واحد One Shoulder، من تصميم إيلي صعب، ويصل سعر الفستان إلى 8125 دولار، أي ما يعادل 390 ألف جنيه

ونسقت أنغام الفستان مع مجوهرات بسيطة، تتمثل في أقراط ماسية طويلة، وسوار وخواتم بسيطة، وكانت المطربة اليمنية بلقيس فتحي ارتدت نفس الفستان مؤخرا في شهر فبراير الماضي.

تفاصيل الحفل الغنائي لـ أنغام

وبدأت أنغام الحفل بأغنية "بلدي التاريخ" من كلمات أمير طعيمة، ألحان وتوزيع خالد عز، كما قدمت أغنية "حالة خاصة جدًا" كلمات أمير طعيمة، وألحان عزيز الشافعي، وأغنية "بتوصفني بتكسفني" كلمات أمير طعيمة، وألحان أحمد زعيم.

اقرأ المزيد:

العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها

أنغام تتحدث عن أسرار فى حياتها مع ”أحلام الف ليلة وليلة”



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنصف مليون جنيه.. أنغام تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بفستان متميز،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار