حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T09:12:10+03:00

اخبار الفن، تصدرت حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس المذاعة على قناة dmc، محركات البحث ومواقع .،حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدرت حلقة مع اسعاد يونس المذاعة على قناة dmc، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحات الأولى حول انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وشهدت حلقه ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس في برنامج «صاحبة السعادة» الكثير من المشاهد، منها بكاء الفنانة أثناء حديثها لأول مرة عن تفاصيل انفصالها عن الفنان أحمد العوضي.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وقالت ياسمين عبد العزيز خلال لقائها مع الفنانة إسعاد يونس: «أنا مش بحب أحمد، أنا بعشقه، لما حبيته اكتشفت أن أنا مكنتش بحب قبل كده، وأحمد هو أول حب في حياتي».

وأضافت: «كنت فاكره قبل كده أني بحب، لا مكنش حب لا الحقيقي كان أحمد، لتوجه لها إسعاد يونس الحديث قائلة: «هل النصيب خلص كده»؟، لترد ياسمين: «ده حكم ربنا، ربنا أراد أنى أمشي في الطريق ده.. خلاص».

سبب انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وأوضحت الفنانة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس، سبب انفصالها عن أحمد العوضي، قائلة: «أنا عارفة إن أحمد بيحبني وهو عارف إني بحبه، وفي سبب من الأسباب مينفعش نتكلم فيه، ومش خيانة أقسم بالله، عشان في ناس مؤذية كتير، ناس مبيعملوش حاجة غير إنهم يؤذوني بقالهم سنين».

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وأضافت: «الناس اللي بتحبنا حابين نبقى مع بعض، لكن في ناس شريرة بتسخن وحقودة، وناس قلبها أسود ميعرفوش يعني إيه حب».

رد ياسمين عبد العزيز على توقعات

توقعت خبيرة الفلك ليلى عبد اللطيف في وقت سابق بزواج الفنانة ياسمين عبد العزيز مرة أخرى قائلة، «مش هتكمل حياتها لوحدها، أرى أنها ستتزوج وهيكون عندها طفل»، بعد الانفصال عن أحمد العوضي.

حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس

وأثناء حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس، ردت الفنانة على سؤال الزواج مرة أخرى، قائلة: «إيه السؤال دا، أنا عمري ما كنت سنجل ومعرفش أبقى لوحدي، تزوجتت 20 سنة حتى لما طُلقت على طول تجوزت أحمد، أنا بحب الحب ومعرفش أبقى لوحدي».

ً
كريم فهمي يكشف حقيقة غيرة أحمد العوضي على ياسمين عبد العزيز في «ونحب تاني ليه» (فيديو)

المدة طالت.. خالد أبو بكر يوجه رسالة لـ ياسمين عبد العزيز والعوضي | فيديو

ياسمين عبد العزيز ترد على مزحة صلاح عبد الله: بنحبك يا صاصا «فيديو»



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حلقة ياسمين عبد العزيز مع اسعاد يونس وتطورات علاقتها بالعوضي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار