سميرة سعيد تحقق أول مليون مشاهدة على يوتيوب بأغنية كداب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T07:13:01+03:00

اخبار الفن، حققت المطربة سميرة سعيد، أول مليون مشاهدة على موقع يوتيوب بأغنيتها الجديدة كداب .،سميرة سعيد تحقق أول مليون مشاهدة على يوتيوب بأغنية كداب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليسميرة سعيد تحقق أول مليون مشاهدة على «يوتيوب» بأغنية كدابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حققت المطربة سميرة سعيد، أول مليون مشاهدة على موقع «يوتيوب» بأغنيتها الجديدة «كداب» التي طرحتها منذ 4 أيام.

سميرة سعيد تروج لأغنية كداب

وروجت سميرة سعيد لأغنية «كداب» عبر حسابها بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بنشر البرومو الدعائي معلقة: «أغنية كداب قريبًا، من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي وإخراج نضال هاني».

آخر أعمال سميرة سعيد

وكان آخر أعمال سميرة سعيد أغنية «كان»، التي طرحتها عبر قناتها على «يوتيوب»، وقد تعاونت فيها مع الملحن عمرو مصطفى.

وكلمات الأغنية هي:

«كان أيام ما كان.. جواك مكان بتداري فيه.. فين شوف كنا فين.. ووصلنا فين.. تنساني ليه.. كان إيه خلانا نمشي وننسى بعضنا.. عايشين بالصورة.. والروح مكسورة.. بنموت جواها».



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل سميرة سعيد تحقق أول مليون مشاهدة على «يوتيوب» بأغنية كداب،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار