ياسمين عبد العزيز عملت عملية علشان أقدر أحمل من العوضي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T07:33:12+03:00

اخبار الفن، فجرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مفاجئة خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع .،ياسمين عبد العزيز عملت عملية علشان أقدر أحمل من العوضي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليياسمين عبد العزيز:" عملت عملية علشان أقدر أحمل من العوضي"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


فجرت الفنانة ، مفاجئة خلال لقائها ببرنامج صاحبة السعادة مع الإعلامية إسعاد نصر، حول سبب الوعكة الصحية الاخيرة التي تعرضت لها، قائلة : " كنت داخلة اشيل الأكياس على الرحم عشان أحمل من العوضي بعد اللي ملوش كبير وأنا حملت في ولادي الاتنين بالطريقة دي".

وأضافت الفنانة ياسمين عبد العزيز ، خلال لقائها لبرنامج “ صاحبة السعادة ” ، والمذاع على فضائية “ دي ام سي ”:" حصلت غلطة طبية في العملية وكنت هموت فيها وربنا كتبلي عمر جديد ".

وتابعت:" حب الناس من عند ربنا، وهو اللي سخر الماس أنهم يدعولي".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل ياسمين عبد العزيز:" عملت عملية علشان أقدر أحمل من العوضي"،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار