محمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:53:09+03:00

اخبار الرياضة، كشف الحساب الرسمي لرابطة الدوري الإنجليزي، اليوم الجمعة، عن تواجد الفرعون المصري .،محمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الحساب الرسمي لرابطة ، اليوم الجمعة، عن تواجد الفرعون المصري محمد صلاح، ضمن التشكيل الرسمي لفريق الموسم.

وجاء اختيار الرابطة الإنجليزية لصلاح، نظرا لما قدمه الدولي المصري من أداء باهر مع فريق ليفربول خلال الموسم الجاري.

The 15 Premier League stars in the @EASPORTSFC Team of the Season ✨#TOTS now available in #FC24 ➡️ https://t.co/J55JepXQmI pic.twitter.com/reh3uE4Avm

— Premier League (@premierleague) April 26, 2024

وشارك صلاح في 40 مباراة بجميع المسابقات، خلال الموسم الجاري، حيث سجل 24 هدفا وصنع 13 آخرون، منها 17 هدفا سجلهم في بطولة الدوري.

وتواجدت في التشكيل أسماء بارزة مثل: كيفين دي بروين وفيل فودين وإيرلينج هالاند ورودري رباعي ، وفيرجيل فان ديك، وأليكسيس ماك أليستر ولويس دياز وأليسون بيكر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد صلاح يزين تشكيل فريق الموسم في الدوري الإنجليزي،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار