لأول مرة سميرة أحمد تكشف عن سبب أزمتها مع وفاء صادق
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T22:52:34+03:00

اخبار الفن، 10 33 م الجمعة 26 أبريل 2024 عرض برنامج بالخط العريض تقديم الإعلامية .،لأول مرة سميرة أحمد تكشف عن سبب أزمتها مع وفاء صادق،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلأول مرة .. سميرة أحمد تكشف عن سبب أزمتها مع وفاء صادقفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


10:33 م الجمعة 26 أبريل 2024

عرض برنامج "بالخط العريض" تقديم الإعلامية إيمان أبو طالب الحلقة الثانية للفنانة القديرة سميرة أحمد والتي استكملت خلالها الحديث عن ذكرياتها وتعاونها مع أبرز نجوم الزمن الجميل حيث تعرض الحلقة الثانية يوم الجمعة المقبلة على قناة "الحياة".

وتطرقت "سميرة" عن غيابها من الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة، وعن كواليس تعاونها مع عدد من ألمع نجوم الزمن الجميل، إلى جانب العديد من التفاصيل الخاصة بحياتها الشخصية وكواليس كشفت عنها لأول مرة.

وعن تفاصيل خلافها مع الفنانة وفاء صادق، قالت الفنانة سميرة أحمد إنها كانت تصور عملا فنيا وكان من أبطاله وفاء صادق وفوجئت بأنها لا تلتزم بمواعيد التصوير فقام الأستاذ إسماعيل المخرج بإنهاء عملها في هذا العمل الفني، خاصة أن أكثر ما يضايقني هو عدم احترام العمل.

:

بعد صورتها المثيرة للجدل.. بدرية طلبة تنفي دعوتها للشاب حسن في زفاف ابنتها

"من النهاردة أنا زملكاوي".. وائل عبد العزيز يتخلى عن تشجيع الأهلي لهذا السبب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لأول مرة .. سميرة أحمد تكشف عن سبب أزمتها مع وفاء صادق،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار