أحمد فهمي يروج لفيلمه الجديد عصابة المكس من الطائرة بالفيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T21:09:23+03:00

اخبار الفن، شارك الممثل المصري أحمد فهمي، فيديو عبر حسابه مع الممثل أوس أوس من الطائرة وعلق .،أحمد فهمي يروج لفيلمه الجديد عصابة المكس من الطائرة بالفيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليأحمد فهمي يروج لفيلمه الجديد "عصابة المكس" من الطائرة - بالفيديوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


شارك الممثل المصري أحمد فهمي، فيديو عبر حسابه مع الممثل أوس أوس من الطائرة وعلق قائلاً : "متقلقش هنخربها فى السفرية.

. من أول السفرية وأنا نايم" ، وذلك ترويجاً لفيمه الجديد "عصابة المكس " .ويضم عصابة المكس عددا كبيرا من الممثلين، منهم : أحمد فهمي، روبي، لبلبة، حاتم صلاح، أوس أوس، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من إخراج حسام سليمان، وتدور قصة الفيلم في إطار كوميدي حول أحمد فهمي، والذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون أي مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج أن يستعين بمجموعة تساعده في تنفيذها ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطوه في مشاكل أكبر تهدد نجاح العملية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل أحمد فهمي يروج لفيلمه الجديد "عصابة المكس" من الطائرة - بالفيديو،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار