محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح أنا سكتين صورة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T16:48:25+03:00

اخبار الفن، وجه الفنان محمد رحيم رسالة لـ إليسا عقب طرحها لأحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم .،محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح أنا سكتين صورة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمحمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» .. صورةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وجه الفنان محمد رحيم رسالة لـ إليسا عقب طرحها لأحدث أعمالها الغنائية التي تحمل اسم «أنا سكتين» بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات عبر المنصات الموسيقية، اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن يشهد نجاحا كبيرا.

وكتب محمد رحيم عبر حسابه الرسمي عبر موقع التغريدات «X»: «ألوسه الألبوم نزل ألف ألف مبروك يا حبيبة قلبي إيه المفاجأة الحلوة دي إن شاء الله يكسر الدنيا كالعادة ويحقق نجاح ساحق وإن شاء الله الناس تستمتع بكل أغنية فيه أكثر من الثاني».

محمد رحيم

ألبوم أنا سكيتن

وفي وقت سابق، كشفت إليسا، عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن سبب طرحها لألبوم أنا سكتين خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها تغلبت على تحدياتها في هذا العمل.

شاركت إليسا، صورة عبر حسابها على إنستجرام، قائلة: «لقد كان هذا الألبوم بمثابة عمل حب، وتغلب على تحديات لا حصر لها على طول الطريق، كل ما كنت أتمناه هو مشاركة فرحته معكم للاحتفال معًا!، إنه ملك لكل روح سكبت قلبها فيه، لكل معجب انتظر بصبر، في النهاية، الأشياء الجيدة تأتي لمن ينتظر، ألبومي الجديد متاح لكم الآن على جميع منصات الموسيقى».

ً
يتعاون مع الملحن محمد رحيم في أغنية جديدة

«شكلي حبيت النهاردة».. محمد رحيم يطرح أحدث أغنياته في 2024 (فيديو)

الناقد محمد سيد عبد الرحيم مديرا فنيا لمهرجان الغردقة لسينما الشباب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل محمد رحيم يوجه رسالة لـ إليسا بعد طرح «أنا سكتين» .. صورة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار