الجمعة تامر عاشور ومحمود العسيلي يتألقان في حفل غنائي بالرحاب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T13:25:00+03:00

اخبار الفن، يستعد الفنان تامر عاشور، والفنان محمود العسيلي، لإحياء حفلا غنائيا، يوم الجمعة .،الجمعة تامر عاشور ومحمود العسيلي يتألقان في حفل غنائي بالرحاب،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالجمعة.. تامر عاشور ومحمود العسيلي يتألقان في حفل غنائي بالرحابفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يستعد الفنان تامر عاشور، والفنان محمود العسيلي، لإحياء حفلا غنائيا، يوم الجمعة المقبل 10 من مايو الجاري، بمنطقة الرحاب.

حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي

ومن المقرر أن يقدم كل منتامر عاشور، ومحمود العسيلي، خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيهما القديمة والحديثة التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، ويبلغ سعر التذكرة 400 جنيه مصري.

تامر عاشور في الامارات

حفل تامر عاشور في الكويت

وقدم الفنان تامر عاشور، حفلا غنائيا، يوم السبت الماضي بالكويت، ضمن فعاليات مهرجان «ليلة عمر»ـ بشاركة الفنان بهاء سلطان، حيث تامر عاشور، واحدة من أقوى حفلاته وأشعل حماس الجمهور منذ صعوده على خشبة المسرح بأغنية حكايات واختتم فقرته بأغنية باي باي.

تامر عاشور في الكويت

آخر أعمال تامر عاشور

وكانت آخر أعمال الفنان تامر عاشور هي اغنية «هيجيلي موجوع»، التي تم طرحها خلال الفترة الماضية، وحقق نجاحا كبير، ونسب مشاهدة مرتفعة على منصات الموسيقى في الوطن العربي الأغنية من كلمات عليم وتوزيع عمرو الخضري وألحان عمرو الشاذلي، وميكس ماستر صقر.

ً
«ليلة كلها عياط».. لقطات من حفل بهاء سلطان وتامر عاشور في الكويت

تامر عاشور يوجه رسالة لـ رامي جمال بعد طرح ألبوم «خليني أشوفك» «صورة»

بهاء سلطان وتامر عاشور يتألقان في حفل «ليلة عمر» بالكويت (صور)



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الجمعة.. تامر عاشور ومحمود العسيلي يتألقان في حفل غنائي بالرحاب،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار