رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان مستندات
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T19:56:06+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 07 52 م ذكرت تقارير صحفية مغربية، .،رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان مستندات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان-مستندات في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 07:52 م

ذكرت تقارير صحفية مغربية، عن رفض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، الاستئناف المقدم من جانب نادي اتحاد العاصمة الجزائري بشأن قرار خسارة مباراة الذهاب أمام نهضة بركان المغربي. 

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف

ووفقا لما ذكره موقع زنقة 20 المغربي، لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، رفضت مجددا كافة طلبات الاستئناف لنادي اتحاد العاصمة الجزائري المتعلقة بقرار خسارة مباراة الذهاب في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وصدر مساء اليوم الجمعة قرارا جديدا عن ذات اللجنة التي ترأسها، ثلاثة أعضاء من نيجيريا ومالاوي وناميبيا، برفض طلبات الاستئناف من اتحاد العاصمة الجزائري، محتفظة بقرار خسارة النادي الجزائري ذهابًا.

ويأتي القرار الجديد  قبل مباراة الناديين بمدينة بركان، حيث حلت اليوم الجمعة، بعثة اتحاد العاصمة الجزائري بمطار وجدة الدولي، قبل التنقل لمدينة السعيدية حيث ستقيم البعثة الجزائرية بفندق فاخر.

رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رفض استئناف اتحاد العاصمة الجزائري على قرار كاف باعتباره خاسرًا أمام نهضة بركان-مستندات ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار