رجل يقتل مراهق وينتزع أحشاءه لصناعة فيديو ونشره على الإنترنت
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T17:33:09+03:00

اخبارالمنوعات، كشف الأجهزة الأمنية في ملابسات العثور على جثة مراهق يبلغ من العمر 15 عاما في شبرا .،رجل يقتل مراهق وينتزع أحشاءه لصناعة فيديو ونشره على الإنترنت،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرجل يقتل مراهق وينتزع أحشاءه لصناعة فيديو ونشره على الإنترنتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشف الأجهزة الأمنية في ملابسات العثور على جثة مراهق يبلغ من العمر 15 عاما في شبرا الخيمة.

وجاءت تحركات الشرطة المصرية عقب بلاغ يفيد العثور على جُثمان بإحدى الشُقَقِ السكنية المُستأجرة؛ وعندما وصلت النيابة العامة لمكان الحادث وجودا جثمان المجني عليه وقد انتزعت بعض أحشائه وجرى وضعها في كيس مجاور لجثته.

وتمكنت الشرطة من ضبط الجاني الذي اعترف أنه قام بارتكاب الجريمة بناءً على طلب من مصري مقيم بدولة الكويت، كان قد تعرف إليه عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بتجارة الأعضاء البشرية.

وأضاف أن المصري المقيم بالكويت طلب منه اختيار أحد الأطفال لسرقة أعضائه البشرية مقابل مبلغ خمسة ملايين جنيه، وتصوير ذلك وأرساله له، لكن عندما نفذ الجريمة وأرسل لها الفيديوهات لم يرسل له الأموال وطلب منه أن يقتل طفل آخر ويرسل له الفيديو لكي يحصل على النقود، مشيرا إلى أنه خطط لتنفيذ الجريمة الثانية إلا أن الشرطة تمكنت من ضبطه قبل تنفيذها.

وتواصلت الأجهزة الأمنية المصرية مع نظيرتها الكويتية والإنتربول الدولي؛ وتم ضبط المتهم ووالده، وما بحوزتهما من أجهزة إلكترونية، حيث تم ترحيلهما إلى مصر، فباشرت النيابة العامة استجوابهما، حيث أقر المتهم الأول- أنه من أوعز لمرتكب الجريمة بارتكابها، على نحو ما ورد بإقراره، قاصداً من ذلك الاحتفاظ بالمقاطع المرئية لواقعة قتل الطفل المجني عليه والتمثيل بجثمانه، وذلك حتى تسنح له فرصة بيعها ونشرها عبر المواقع الإلكترونية التي تبثها مقابل مبالغ مالية طائلة.

واعترف أنه سبق وأن قام بهذا الفعل في مراتٍ سابقة، ويجري التحقق من صحة ذلك عن طريق فحص الأجهزة الإلكترونية الخاصة بالمتهم ووالده الذي ضبط معه وأنكر صلته بتلك الوقائع، ويجري استكمال التحقيقات.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رجل يقتل مراهق وينتزع أحشاءه لصناعة فيديو ونشره على الإنترنت،وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار