بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة تعرف على الشروط وطريقة التقديم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T19:16:38+03:00

اخبارالمنوعات، بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة تعرف على الشروط وطريقة التقديمبنك مصر محمد صالح،بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة تعرف على الشروط وطريقة التقديم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبنك مصر يعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على الشروط وطريقة التقديمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم بنك مصر محمد صالح

وظائف بنك مصر 2024.. كشف بنك مصر اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، عن توفير فرص عمل جديدة للشباب حديثي التخرج للعمل في مجال «خدمة العملاء»، ونتيجة ذلك ازدادت معدلات البحث من قبل الكثير من الشباب عبر محرك البحث الشهير «جوجل»، لمعرفة شروط القبول في وظائف بنك مصر، وطريقة التقديم على الوظائف.

وظائف بنك مصر

وفي هذا الإطار تستعرض «الأسبوع» لقرائها في التقرير التالي، كافة التفاصيل المتعلقة بـ وظائف بنك مصر، ويأتي ذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزارها في مختلف المجالات على مدار الساعة ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنـــــــــــــــــــــا.

وظائف بنك مصر 2024

وظائف بنك مصر 2024

وأعلن بنك مصر، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، من خلال الصفحة الرسمية على موقع التوظيف «Linkedin»، عن توفير فرص عمل جديدة، للشباب حديثي التخرج من كليات تجارة وما يعادلها من الشهادات، وذلك للعمل في مجال «خدمة العملاء»، موضحًة كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف المعلنة.

طريقة التقديم على وظائف بنك مصر 2024

وظائف بنك مصر 2024.. على الراغبين في التقديم بـ وظائف بنك مصر 2024، الدخول على الصفحة الرسمية لـ بنك مصر على موقع التوظيف «Linkedin»، وإرسال السيرة الذاتية الخاصة به.

وظائف بنك مصر 2024

شروط التقدم على وظائف بنك مصر 2024

وأشار بنك مصر إلى بعض الشروط التي يجب أن تتوافر في المتقدم للقبول في الوظائف المعلنة، ومتمثلة في الآتي:

- أولًا يجب أن يكون المتقدم من خريجي دفعات «2021 - 2022 - 2023».

- ثانيًا أن يكون المتقدم حاصل على تقدير «جيد» كحد أدنى في شهادة التخرج.

- ثالثًا أن يكون المتقدم على وظائف بنك مصر مستواه جيد في اللغة الإنجليزية، ويجيد مهارات الكمبيوتر بشكل ممتاز وخاصة برامج «MS Office».

- رابعًا أن يكون المتقدم يجيد مهارات «التواصل الجيد والعرض».

- خامسًا يجب أن يكون المتقدم ليس لديه أقارب في بنك مصر حتى الدرجة الثالثة.

- وأخيرًا لا يشترط البنك خبرة للتوظيف في الوظائف المعلنة، ومن الممكن أن يتم قبول الأشخاص الذي لديهم خبرة 3 سنوات في مجال التمويل الأصغر.

وظائف بنك مصر 2024

المهام المسندوة إلى الموظف حال قبوله

- متابعة العملاء حال التأخير عن السداد.

- جذب عملاء جدد وبناء مجموعة من العملاء المحتملين.

- تحليل مؤهلات طالب القرض الشامل لتحديد جدوى منح القروض.

- يكون مسؤولًا عن محفظة القروض لتمويل المشاريع الصغيرة.

- يقوم الموظف بالتنسيق مع الضباط المعنيين والوحدات الآخرى ذات الصلة بتجهيز خدمة طلبات القروض وعملاء القروض.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بنك مصر يعلن عن وظائف جديدة.. تعرف على الشروط وطريقة التقديم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار