50بالمائة خصم آخر موعد لحجز تذاكر مصر للطيران بأسعار مخفضة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T18:52:22+03:00

اخبارالمنوعات، أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، تخفيض 50بالمائة على رحلاتها الدولية .،50بالمائة خصم آخر موعد لحجز تذاكر مصر للطيران بأسعار مخفضة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي50% خصم.. آخر موعد لحجز تذاكر مصر للطيران بأسعار مخفضةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أعلنت شركة مصر للطيران، اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، تخفيض 50% على رحلاتها الدولية احتفالاً بالعيد 92 على إنشائها، ولذلك يتساءل الكثير عن آخر موعد لحجز تذاكر مصر للطيران بأسعار مخفضة.

حجز تذاكر مصر للطيران

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص تذاكر شركة مصر للطيران وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

تخفيض 50% على الرحلات الدولية بـ مصر للطيران

قررت شركة مصر للطيران تخفيض 50% على الرحلات الدولية لكافة العملاء، ولكن مع تطبيق كافة الشروط والأحكام، وذلك احتفالًا بالعيد 92 على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران.

مصر للطيران

آخر موعد لحجز تذاكر مصر للطيران بأسعار مخفضة

وأعلنت مصر للطيران أن التخفيض على الرحلات الدولية، يبدأ من اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، ويستمر ذلك لمدة 5 شهور، وينتهي يوم 31 أكتوبر 2024 المقبل، ولذلك يستطيع العملاء السفر خلال هذه الفترة.

فرصة الفوز بـ 1000 ميل إضافي من مصر للطيران

وقدمت شركة مصر للطيران عرض آخر لعملائها، وهي فرصة الفوز بـ 1000 ميل إضافي في حالة حجز تذكرة السفر اليوم الثلاثاء 7 مايو 2024، وذلك متاح لـ مسافري الرحلات الدولية فقط.

آخر موعد لحجز تذاكر مصر للطيران

ذكرى تأسيس شركة مصر للطيران

الجدير بالذكر أن شركة مصر للطيران، تم إنشائها 7 مايو 1932، وكانت في الترتيب السابع على مستوى شركات الطيران العالمية.

برامج «المسافر الدائم» التابع لـ مصر للطيران

ويستطيع عملاء مصر للطيران، الاشتراك في برامج «المسافر الدائم» عن طريق زيارة الموقع الرسمي الخاص بالشركة من خلال الضغط على هذا الرابط.

ً
عرض مصر للطيران 2024.. تخفيضات كبيرة على الرحلات بمناسبة ذكرى تأسيس الشركة

خصم 50%.. تفاصيل عروض مصر للطيران على الرحلات الدولية وشروطها

مصر للطيران تقدم فرصة للفوز بـ 100 ألف ميل وتخفيض 50% على الرحلات



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 50% خصم.. آخر موعد لحجز تذاكر مصر للطيران بأسعار مخفضة،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار