طرح سيارة كيا EV3 الجديدة لأول مرة في 23 مايو
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:00:02+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 07 مايو 2024 04 49 م تعتزم شركة كيا الكورية، .،طرح سيارة كيا EV3 الجديدة لأول مرة في 23 مايو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليطرح سيارة كيا EV3 الجديدة لأول مرة في 23 مايوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:49 م

تعتزم شركة كيا الكورية، الرائدة في صناعة السيارات، طرح سيارة كيا EV3 الجديدة الكهربائية لأول مرة في 23 مايو الجاري.

تقديم كيا EV3 الجديدة لأول مرة في 23 مايو

وسيكون طراز كيا EV3 الجديد هو أرخص سيارة بدون انبعاثات للعلامة التجارية، ولقد تم عرضها بشكل مفهوم في نوفمبر الماضي في معرض لوس أنجلوس للسيارات وهي الآن جاهزة تقريبًا للتقديم إلى العملاء.

سيارة كيا EV3 الجديدة 

وتُظهر الصور الجديدة سيارة الكروس أوفر الكهربائية الجاهزة للإنتاج قبل ظهورها الكامل لأول مرة في 23 مايو، ولم يتغير التصميم الزاوي ذو الأطراف الأمامية والخلفية المستقيمة الذي يتميز بأضواء ملتوية رأيناها العام الماضي كثيرًا.

ومن المحتمل أن تقوم كيا بتعديل المصدات قليلًا وتقديم عجلات مختلفة، ولكن سيتم ترحيل جوهر تصميم المفهوم، وبشكل عام، من المرجح أن يكون التصميم نسخة مصغرة من EV5/EV5 GT الجديدة، والتي لن تأتي إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وعلى الرغم من أن هذه الإعلانات التشويقية تركز فقط على المظهر الخارجي، إلا أن السيارة الاختبارية EV3 كشفت كل ذلك في الصور التي تظهر مقصورة بسيطة مع عدم وجود أي أدوات تحكم مادية على الإطلاق.

سيارة كيا EV3 الجديدة 

على الرغم من أنها سوف ترث منصة E-GMP من الطرازين الأكبر EV6 وEV9، فمن غير المرجح أن يتميز الوافد الجديد ببنية 800 فولت، ومن المتوقع أنها ستستخدم إعدادًا بجهد 400 فولت بدلًا من ذلك، تمامًا مثل EV5، وبالتالي، لا تتوقع إمكانيات شحن فائقة السرعة.

وتعد سيارة EV5 غير المخصصة لأمريكا بشحن ما بين 30 إلى 80 بالمائة خلال 27 دقيقة، بينما يمكن لـ EV6 شحن ما بين 10 بالمائة إلى 80 بالمائة خلال 18 دقيقة.

وفي الشهر الماضي، ذكرت مجلة أوتوموتيف نيوز أن النموذج قد يكلف حوالي 32 ألف دولار، بينما تشير AN إلى أنه قد يتم تجميع EV3 في مصنع كيا في مونتيري بالمكسيك حيث سيتم أيضًا تصنيع سيارة K4 الجديدة. 



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل طرح سيارة كيا EV3 الجديدة لأول مرة في 23 مايو،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار