ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T20:21:03+03:00

اخبارالمنوعات، يشعر الكثير من الأشخاص بحالة من الجوع وخاصة في فترة الليل بعد وجبة العشاء، وخاصة .،لجوع آخر الليل سلطة فراخ مشوية بمكونات بسيطة في المنزل،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليلجوع آخر الليل.. سلطة فراخ مشوية بمكونات بسيطة في المنزلفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يشعر الكثير من الأشخاص بحالة من الجوع وخاصة في فترة الليل بعد وجبة العشاء، وخاصة الأشخاص اللذين يفضلون السهر والنوم في الساعات المتأخرة من اليوم، ولكن شعور الجوع من الأحاسيس التي تسبب الانزعاج ويمكن أن تصل مع البعض إلى العصبية الزائدة، لهذا نقدم لكزطريقة عمل سلطة بالفراخ المشوية وسعرات حرارية قليلة حتى لا تسبب زيادة الوزن والسمنة المفرطة ويمكن تناولها على مدار اليوم عند الشعور بالجوع ليس في الليل فقط . 

◄ المقادير: 

صدر دجاج مشوي 

٢ حبة طماطم 

١ حبة خيار 

ثمرة خص كبيرة

فلفل ألوان 

ذرة حلوة 

◄ لتحضير الصوص: 

٢ ملعقة كبيرة زبادي يوناني 

٢ ملعة مايونيز لايت 

ملح 

فلفل اسود 

بابريكا 

صويا صوص 

ثوم بودرة 

زيت زيتون 

◄ طريقة التحضير : 

يقطع الخضروات قطع صغيرة في وهاء كبير، ثم يضاف إليها الدجاج المشوي وقطعة جبنة شيدر لايت، ثم يضاف إلى كل هذه المكونات الصوص الذي تم تحضيره، وتقدم باردة .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل لجوع آخر الليل.. سلطة فراخ مشوية بمكونات بسيطة في المنزل،وتم نقلها من بوابه اخبار اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار