العالم الهولندي يحذر من هزة أرضية قوية غدًا
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T17:08:34+03:00

اخبارالمنوعات، الثلاثاء 07 مايو 2024 04 56 م حذر العالم الهولندي فرانك .،العالم الهولندي يحذر من هزة أرضية قوية غدًا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالعالم الهولندي يحذر من هزة أرضية قوية غدًا في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الثلاثاء 07/مايو/2024 - 04:56 م

حذر العالم الهولندي فرانك هوجورتس، من احتمالية حدوث هزات أرضية عنيفة خلال الفترة الممتدة بين 8 إلى 10 مايو  2024، والذي يرجع إلى اقتران عطارد والزهرة وأورانوس.

العالم الهولندي يحذر من هزة أرضية قوية غدًا 

وقال العالم الهولندي فرانك هوجورتس، على حسابه الشخصي على موقع إكس: يمكن أن يؤدي الاقتران القمري يومي 3 و4 مايو إلى هزة قوية، من المحتمل أن تصل إلى درجة أعلى تبلغ 6 درجات، على الأرجح في وقت لاحق.

وأضاف العالم الهولندي فرانك هوجورتس، أنه سيكون عطارد والزهرة في اقتران مع أورانوس في 7 مايو، مباشرة قبل القمر الجديد، والذي  يمكن أن يؤدي هذا إلى مجموعة من الهزات القوية تقترب من درجة 6 وربما أكبر، على الأرجح في الفترة من 8 إلى 10 مايو.

وأشار العالم الهولندي في تدوينة أخرى إلى أنه: منذ عام 2017، لم تحدث قوة ≥ 7.0 في تشيلي، في حين وقعت سبعة منها في البيرو والمنطقة الحدودية بين بيرو والإكوادور، ساحل أمريكا الجنوبية هو منطقة الاندساس،  أكبر زلزال منذ عام 2014 في جميع أنحاء العالم كان M 8.3 قبالة شاطئ كوكيمبو، تشيلي في سبتمبر 2015.

وأضاف العالم الهولندي فرانك هوجورتس، لقد ذكرنا في كثير من الأحيان أن الهزات القوية تحدث عادة في مجموعات في الوقت المناسب، نادرًا ما يتم ذكر هذه الظاهرة ومن الصعب العثور على أوراق بحثية حول هذا الموضوع.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل العالم الهولندي يحذر من هزة أرضية قوية غدًا ،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار