الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:20:04+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 06 09 م بدأ فريق الكرة الأول .،الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 06:09 م

بدأ فريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، استعداداته لمواجهة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، على أرضية ستاد الإسماعيلية، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الإسماعيلي والداخلية

ومن المقرر أن تُقام مباراة الإسماعيلي والداخلية، في تمام الساعة الرابعة عصر الخميس المقبل، على أرضية ستاد الإسماعيلية، لحساب الجولة الثانية والعشرين من جولات مسابقة الدوري الممتاز.

وشهد مران الإسماعيلي مشاركة جميع اللاعبين باستثناء أحمد الشيخ ومحمد بيومي، إذ يتعافى الثنائي من الإصابة التي لحقت بهما خلال مباراة فاركو بالدوري.

واستهل الفريق مرانه بفقرة بدنية ثم شهد تقسيمة قوية بين اللاعبين، بجانب فقرة لحراس المرمى تحت إشراف مصطفى كمال.

وعاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، لاستئناف تدريباته استعدادا لمواجهة الداخلية، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبين أمس الأحد، تجنبا لتعرضهم للإرهاق نظرا لضغط المباريات خلال الفترة الحالية.

وفي وقت سابق، كلف مجلس إدارة النادي، برئاسة المهندس نصر أبو الحسن، أبو طالب العيسوي، بالسفر إلى كوت ديفوار، لبدء رحلة كشفية لانتقاء اللاعبين الموهوبين في مختلف المراكز من أجل ضمهم للقلعة الصفراء.

وأبرم المجلس في وقت سابق التعاقد مع إحدى الشركات المتخصصة في اكتشاف المواهب بالقارة السمراء، للبحث عن لاعبين بالطريقة الصحيحة لدعم جميع فرق النادي بعناصر متميزة.

ويحضر أبو طالب العيسوي، خلال وجوده في كوت ديفوار، دورة للأكاديميات يشارك بها عدة أندية إفريقية ويتابعها عدد من كشافي الأندية الأوروبية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل الإسماعيلي يبدأ استعداداته لمواجهة الداخلية في الدوري،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار