صدمة كبيرة تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:08:17+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 05 56 م يفقد مانشستر يونايتد في .،صدمة كبيرة تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليصدمة كبيرة تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 05:56 م

يفقد في لقاء اليوم أمام كريستال بالاس لاعبه برونو فيرنانديز لحساب الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الممتاز.

وسيكون برونو فيرنانديز خارج قائمة مانشستر يونايتد لمواجهة كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز بسبب الإصابة.

برونو فيرنانديز يغيب عن مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بسبب الإصابة

وستكون هذه أول مباراة في مسيرته مع مانشستر يونايتد يغيب برونو فيرنانديز بسبب الإصابة، حيث قال المدير الفني لمانشستر يونايتد تين هاج في تصريح لوسائل الإعلام: يؤسفني أيضًا أن أقول ذلك، لكنه أيضًا موضع شك كبير؛ إنه لا يزال يقاتل من أجل المباراة مساء الاثنين.

وكان تين هاج تابع: برونو محارب، في العام الماضي على سبيل المثال، عندما لعبنا ضد برايتون في نصف النهائي، لعب بكاحل متورم جدًا، لم يكن قادرًا على الركض، لكنه برونو، إنه لاعب قدوة لشباب النادي.

وعمومًا، برونو فيرنانديز غاب أربع مباريات في مسيرته قبل اليوم من ضمنها مباراتين بسبب المرض ومباراتين بسبب الإصابة واليوم ستصبح المباراة الخامسة.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز

ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة على ملعب سيلهورست بارك معقل بالاس.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل صدمة كبيرة تضرب صفوف مانشستر يونايتد قبل مواجهة كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار