فان دايك ليفربول جزء كبير من حياتي والأمر سيكون عاطفيًا في اليوم الأخير
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T18:32:04+03:00

اخبار الرياضة، الإثنين 06 مايو 2024 06 22 م تحدث فيرجيل فان دايك مدافع .،فان دايك ليفربول جزء كبير من حياتي والأمر سيكون عاطفيًا في اليوم الأخير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفان دايك: ليفربول جزء كبير من حياتي.. والأمر سيكون عاطفيًا في اليوم الأخيرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الإثنين 06/مايو/2024 - 06:22 م

تحدث فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول، على مستقبله رفقة الريدز عقب رحيل يورجن كلوب المدير الفني الحالي للفريق بنهاية الموسم الحالي.

تصريحات فيرجيل فان دايك

وقال فان دايك في تصريحات نقلتها شبكة BBC: سيكون هنالك تحول كبير وسأكون جزء من ذلك، كما قلت أنا سعيد جدًا هنا، أحب هذا النادي ويمكنك رؤية ذلك، ليفربول جزء كبير من حياتي، وهذا كل ما أستطيع قوله.

وأكد: سيكون هناك الكثير من التغييرات، ولن أقول إن كلمة مخيفة هي الكلمة الصحيحة، لكن ما سيحدث الآن مثير للاهتمام للغاية؛ أعتقد أن النادي مشغول جدًا بمن سيكون المدرب الجديد وهذا هو التركيز الرئيسي.

وأضاف: أنا فخور حقًا لأنني لعبت من أجله، وقاتلت من أجل الحصول على الشارة ومن أجله، وأحسب النجاح الذي حققناه على مر السنين أيضًا.

واختتم فان دايك تصريحاته: الأمر سيكون عاطفيًا في اليوم الأخير ولكنه جزء من الحياة في بعض الأحيان، تحدث أشياء كثيرة خلف الكواليس لكننا نركز على أيام المباريات وهذا واجبنا ومهمتنا ونريد أن نؤدي من أجل النقاط الست الأخيرة.

فان دايك يشارك في فوز ليفربول على توتنهام

وشارك فيرجيل فان دايك في فوز فريقه ليفربول على توتنهام برباعية مقابل هدفين، في المباراة التي أُقيمت على ملعب أنفيلد.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل فان دايك: ليفربول جزء كبير من حياتي.. والأمر سيكون عاطفيًا في اليوم الأخير،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار