هذا رأي دينا الشربيني في التعاون مع روبي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:33:43+03:00

اخبار الفن، تحدثت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن رأيها بالتعاون مع الفنانة المصرية روبي، .،هذا رأي دينا الشربيني في التعاون مع روبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليهذا رأي دينا الشربيني في التعاون مع روبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تحدثت الممثلة المصرية دينا الشربيني عن رأيها بالتعاون مع الفنانة المصرية روبي، ووصفتها بالشخصية المسالمة، وخاصة بعد تعاونهما سوياً بإعلان دعائي في شهر رمضان الماضي، وأكد الجمهور على إعجابه بالثنائي.

وقالت دينا الشربيني عن روبي: "روبي دي حبيبي، جميلة وبحبها من قلبي، طيبة وجدعة جدا ومسالمة، مكان ما تقولها تعمل حاجة تقول حاضر".كما أكدت دينا الشربيني أنها تتمنى العمل مع روبي خلال لقائها في برنامج "صباح الخير يا وطن" عبر قناة "الفجيرة": "نفسنا نشتغل مع بعض واتكلمنا كذا مرة لكن لسه مأخدناش خطوة بس هنعمل كده أكيد".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل هذا رأي دينا الشربيني في التعاون مع روبي،وتم نقلها من موقع الفن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار