بحضور رانيا يوسف وسيد رجب افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T16:16:18+03:00

اخبار الفن، 03 42 م الجمعة 26 أبريل 2024 كتبت منى الموجي تصوير حازم .،بحضور رانيا يوسف وسيد رجب افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبحضور رانيا يوسف وسيد رجب.. افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان "الإسكندرية للفيلم القصير"في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:42 م الجمعة 26 أبريل 2024

كتبت- منى الموجي:

تصوير- حازم جودة:

افتتح مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، مساء الخميس 25 أبريل، فعاليات دورته العاشرة بحفل أقيم بحضور عدد من الفنانين وصنّاع الأفلام.

شهد الحفل تواجد الفنانة ، الفنانة سلوى محمد علي، الفنان سيد رجب والذي كان بين المكرمين في الدورة الجديدة.

وكانت إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير، اختارت ثلاثة من صناع الأفلام لتكريمهم بالدورة الـ10 للمهرجان والتي تنعقد في الفترة من 25 حتى 30 أبريل.

وأعرب محمد محمود رئيس المهرجان في بيان صحفي، عن تقديره لمسيرة ثلاثة مبدعين، قدموا علامات مضيئة في صناعة الأفلام القصيرة بشكل خاص، والسينما بصورة عامة، وهم الفنان سيد رجب، المصور والمخرج إسلام كمال، ومنفذ الديكور وصانع التروكاج أحمد عرابي.

تتكون إدارة مهرجان الإسكندرية للفيلم القصير من محمد محمود رئيسًا، وموني محمود للإدارة الفنية، ومحمد سعدون مديرًا، وهو احتفالية سينمائية تقام كل عام، أسسته وتنظمه جمعية دائرة الفن، ويهدف لنشر ثقافة الفيلم القصير، وتبادل الثقافات العربية الدولية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بحضور رانيا يوسف وسيد رجب.. افتتاح الدورة العاشرة من مهرجان "الإسكندرية للفيلم القصير"،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار