نشوى مصطفى كنت ببيع هدوم في العتبة ونفسي أموت على غفلة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T13:37:11+03:00

اخبار الفن، كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن جوانب وتفاصيل من حياتها الشخصية وتحدّثت عن بداياتها .،نشوى مصطفى كنت ببيع هدوم في العتبة ونفسي أموت على غفلة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالينشوى مصطفى: كنت ببيع هدوم في العتبة.. ونفسي أموت على غفلةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


كشفت الفنانة نشوى مصطفى، عن جوانب وتفاصيل من حياتها الشخصية وتحدّثت عن بداياتها الفنية وكيف نشأته وأبرز المواقف التي أثرت في وجدانها، وعلى رأسها معاناتها من مرض السكري، وبيع ملابس في العتبة.

وقالت نشوى مصطفى في لقاء تلفزيوني: «من يوم ما عرفت إن جالي السكر روحت للدكتور مرة واحدة من 4 سنين، والدكتور قالي اعملي لي تحليل تراكمي ومتجيش، وتعبت في فترة وقلبي كان فيه مشاكل».

وأضافت: «أولادي قالوا لي مش هنجيلك تاني ولازم تروحي للدكتور، وأنا بخاف من الدكاترة جدا وبقول لو هموت يبقى أموت على غفلة من غير مقدمات، ومؤخرًا بعاني من أرق وصداع».

نشوى مصطفى: كنت ببيع ملابس في العتبة

وتحدثت نشوى مصطفى عن عملها في بداية حياتها كبائعة ملابس كي تحقق حلمها وتلتحق بمعهد التمثيل، موضحة: «أثناء دراستي كنت ببيع ملابس في العتبة، واشتغلت في مستوصف لعلاج المرضى، لأني كنت يحلم أدرس في معهد تمثيل ولكن والدي رفض، وجت لي الفكرة إني اشتغل، وعملت وجبات في البيت وكنت ببيعها».

[embedded content]



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل نشوى مصطفى: كنت ببيع هدوم في العتبة.. ونفسي أموت على غفلة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار