1.7 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في السينمات خلال 24 ساعة
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T13:36:49+03:00

اخبار الفن، تصدّر فيلم شقو إيرادات شباك تذاكر السينما أمس الخميس، وحافظ على المركز الأول في .،1.7 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في السينمات خلال 24 ساعة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي1.7 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في السينمات خلال 24 ساعةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تصدّر شقو إيرادات شباك تذاكر السينما أمس الخميس، وحافظ على المركز الأول في خريطة أفلام موسم عيد الفطر، بقيمة تذاكر بلغت مليون و700 ألف جنيه خلال 24 ساعة، حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

إيرادات فيلم شقو في 15 يوما

وبلغ إجمالي إيرادات فيلم شقو على مدار نحو 15 يوم عرض بدور السينما نحو 54 مليون جنيه، وحظى بإشادات نقدية وجماهيرية واسعة منذ انطلاق عرضه، وحسب تصريحات لعدد من نجوم العمل، يتم حاليًا تجهيز الجزء الثاني من الفيلم دون الكشف عن أي تفاصيل تتعلق بالتحضيرات المرتقبة.

قصة فيلم شقو

تدور قصة فيلم شقو في إطار مليء بالأكشن والإثارة والمفاجآت، من خلال مجموعة من الأصدقاء خارجين على القانون، تعصف بهم مجموعة من الأزمات مع جماعات شديدة الخطورة.

[embedded content]

ويقود بطولة فيلم شقو عمرو يوسف وأمينة خليل ومحمد ممدوح ودينا الشربيني، وظهور خاص للفنانة الكبيرة ، محمد جمعة، تأليف وسام صيري، إخراج كريم السبكي، إنتاج أحمد السبكي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل 1.7 مليون جنيه إيرادات فيلم شقو في السينمات خلال 24 ساعة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار