في ظل تراجع المخاوف من تصاعد الصراع بالشرق الأوسط الذهب يتجه لتسجيل أول خسارة أسبوعية في 6 أسابيع
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T13:16:33+03:00

اخبارالمنوعات، في ظل تراجع مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط، يتجه الذهب اليوم الجمعة لتسجيل أول .،في ظل تراجع المخاوف من تصاعد الصراع بالشرق الأوسط الذهب يتجه لتسجيل أول خسارة أسبوعية في 6 أسابيع،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليفي ظل تراجع المخاوف من تصاعد الصراع بالشرق الأوسط.. الذهب يتجه لتسجيل أول خسارة أسبوعية في 6 أسابيعفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


في ظل تراجع مخاوف تصاعد الصراع في الشرق الأوسط، يتجه اليوم الجمعة لتسجيل أول خسارة أسبوعية في ستة أسابيع.

وزاد الذهب في المعاملات الفورية 0.1 بالمئة إلى 2334.57 دولار للأونصة بحلول الساعة الـ04:09 بتوقيت غرينتش، كما ارتفعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.2 بالمئة إلى 2346.70 دولار للأونصة، لكن الأسعار تراجعت 2.3 بالمئة منذ بداية الأسبوع، وفي طريقها لتسجيل أكبر هبوط أسبوعي منذ أوائل ديسمبر بعد تجنب تصعيد أكبر في الشرق الأوسط، وفقًا لـ”سكاي نيوز عربية”.

وقلت الأسعار بنحو مئة دولار عن أعلى مستوى على الإطلاق الذي بلغته في 12 أبريل، وسجل 2431.29 دولار.

وبالنسبة لأسعار المعادن النفيسة الأخرى، ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 27.49 دولار للأوقية، وزاد البلاتين في المعاملات الفورية 0.8 بالمئة إلى 921.45 دولار، وصعد البلاديوم 1.4 بالمئة إلى 988.22 دولار. والمعادن الثلاثة في سبيلها لتسجيل خسائر أسبوعية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل في ظل تراجع المخاوف من تصاعد الصراع بالشرق الأوسط.. الذهب يتجه لتسجيل أول خسارة أسبوعية في 6 أسابيع،وتم نقلها من الجزيرة أونلاين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار