خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة 2024 هل تزداد المدة؟
ايجي ناو EgyNow
2024-5-8T12:56:39+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتخطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة 2024 هل تزداد المدة؟الأحمال الكهربائية عبد .،خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة 2024 هل تزداد المدة؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة 2024.. هل تزداد المدة؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة 2024.. هل تزداد المدة؟ الأحمال الكهربائية عبد الله جميل

تخفيف أحمال الكهرباء.. بعد إعلان الشركة القابضة لكهرباء مصر تعديل جدول تخفيف الأحمال، يبحث الكثير عن مواعيد انقطاع الكهرباء الجديدة، وما إذا كانت هناك تغييرات في الترتيبات الحالية من زيادة مدة فصل التيار؟

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص خطة تخفيف الأحمال الجديدة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

تعديل خطة تخفيف أحمال الكهرباء

وعدلت الشركة القابضة خطة تخفيف الأحمال والتي تبدأ من صباح اليوم الأربعاء 8 مايو، وحتى يوم السبت الموافق 20 يوليو المقبل، على أن ينتهي العمل بـ جدول تخفيف الأحمال الجديد بـ انتهاء امتحانات الترم الثاني.

وكشفت الكهرباء عن جدول تخفيف الأحمال الجديد، ومواعيد انقطاع الكهرباء «خطة تخفيف الأحمال اليومية»، لتبدأ من الساعة الـ 3 مساءً وحتى الساعة الـ 7 مساءً، موزعة على مستوى مناطق محافظات مصر.

الأحمال الكهربائية

هل يوجد زيادة في مدة قطع النور؟

وأعلنت الشركة أن مدة قطع النور لا تتجاوز ساعتين لكل منطقة بالجمهورية.

سبب تغيرر خطة تخفيف الأحمال

كما كشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر، أن تعديل خطة تخفيف الأحمال في الامتحانات، جاء وفقًا للطلب الوارد من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بشأن عدم تنفيذ خطة تخفيف الأحمال التي تم اعتمادها بعد العيد، والتي كانت من الساعة الـ 8 صباحًا وحتى الساعة الـ 3 مساءً «لا تتجاوز ساعتين»، حرصًا على مصلحة الطلاب وانتظام سير الامتحانات.

جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد

جاء جدول انقطاع الكهرباء الجديد كالتالي:

جدول تخفيف أحمال الكهرباء الجديد المجموعة موعد الفصل الجديد موعد الفصل القديم المجموعة رقم (1) من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا المجموعة رقم (2) من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا المجموعة رقم (3) من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا المجموعة رقم (4) من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا المجموعة رقم (5) من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا المجموعة رقم (6) من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرا

كيفية الإبلاغ عن زيادة فترة انقطاع الكهرباء

وطلبت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة من المواطنين الاتصال على الخط الساخن للوزارة إذا زادت مدة انقطاع الكهرباء عن ساعتين متواصلتين، أو إذا كان هناك انقطاع للكهرباء خارج المدة المحددة التي وضعها مجلس الوزراء لتخفيف الأحمال.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة 2024.. هل تزداد المدة؟،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار