متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T11:44:20+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 11 43 ص اقترب ريال مدريد من .،متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمتى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:43 ص

اقترب ريال مدريد من التتويج بلقب الدوري الإسباني للمرة الـ 36 في تاريخه، وذلك بعد الفوز في كلاسيكو الأرض على غريمه .

وبعد الفوز في كلاسيكو الأرض بثلاثية لهدفين، تصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 81 نقطة، وبفارق 11 نقطة عن الوصيف برشلونة.

ويعتبر أقصى رصيد من النقاط يمكن أن يصل إليه برشلونة هو 88 نقطة، والريال حاليًا لديه 81 نقطة، ويحتاج ريال مدريد إلى 7 نقاط فقط من أجل حسم لقب الدوري الإسباني (حسابيًا)، أي الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة، أو الفوز في مباراتين وتعثر برشلونة في مباراة من مبارياته المقبلة.

متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟

وسيكون السيناريو الأكثر منطقية لتتويج ريال مدريد بالدوري الإسباني بداية من يوم 11 مايو المقبل، حين يحل النادي الملكي ضيفًا على فريق غرناطة، وبغض النظر عما يفعله برشلونة أمام ريال سوسيداد في الجولة ذاتها وهي الجولة 35 من الليجا.

حيث سيبدأ ريال مدريد في التفكير بحسم الدوري من مباراة الليلة أمام ريال سوسيداد بالجولة 33، وانتظار تعثر برشلونة في مباراة فالنسيا، حيث حينها سيقل عدد النقاط المطلوبة من الميرنجي للتتويج بالليجا.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل متى يحسم ريال مدريد لقب الدوري الإسباني؟،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار