كاميرا CNN تُظهر استخدام الشرطة القوة في اعتقال متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين في جامعة إيموري
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T09:04:18+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : كاميرا CNN تُظهر استخدام الشرطة القوة في اعتقال متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين في جامعة إيموري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أظهر مقطع فيديو متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين يتم اعتقالهم بالقوة في حرم جامعة إيموري في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية بعد تشكيل .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أظهر مقطع فيديو متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين يتم اعتقالهم بالقوة في حرم جامعة إيموري في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية بعد تشكيل معسكر في المنطقة الرباعية بالحرم الجامعي.

جامعة إيموري زعمت في بيان صادر عن رئيس الاتصالات أن "هؤلاء الأفراد ليسوا أعضاء في مجتمعنا. إنهم نشطاء يحاولون تعطيل جامعتنا بينما ينهي طلابنا الفصول الدراسية ويستعدون لموسم التخرج. لن تتسامح جامعة إيموري مع التخريب أو أي نشاط إجرامي آخر على حرم الجامعة."

وقد شهد طاقم CNN احتجاز اثنين على الأقل من الأساتذة من قبل شرطة أتلانتا، بما في ذلك كارولين فوهلين، أستاذة الاقتصاد بجامعة إيموري، ونويل مكافي، رئيسة قسم الفلسفة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كاميرا CNN تُظهر استخدام الشرطة القوة في اعتقال متظاهرين مؤيدين للفلسطينيين في جامعة إيموري،وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار