يطالبون بصفقة تبادل اشتباكات بين شرطة الاحتلال ومتظاهرين إسرائيليين
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:54:59+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : يطالبون بصفقة تبادل.. اشتباكات بين شرطة الاحتلال ومتظاهرين إسرائيليين، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي شهدت شوارع تل أبيب والقدس وبئر السبع اشتباكات عنيفة بين شرطة الاحتلال الإسرائيلي ومتظاهرين إسرائيليين، حيث خرجت مظاهرات للمطالبة بإبرام .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


شهدت شوارع تل أبيب والقدس وبئر السبع اشتباكات عنيفة بين شرطة الاحتلال الإسرائيلي ومتظاهرين إسرائيليين، حيث خرجت مظاهرات للمطالبة بإبرام صفقة تبادل مع الفصائل الفلسطينية في لإطلاق سراح الرهائن المحتجزين منذ السابع من أكتوبر الماضي.

تظاهر مئات الإسرائيليين من عائلات الرهائن المحتجزين في غزة في شوارع المدن المحتلة، حيث أغلقوا الطرق ورفعوا شعارات تطالب بإتمام صفقة تبادل للأسرى والرهائن.

ووصلت حدة الاحتجاجات إلى ذروتها مع اشتباكات عنيفة بين المتظاهرين وقوات الشرطة الإسرائيلية، التي حاولت تفريق الاحتجاجات باستخدام القنابل الدخانية وخراطيم المياه.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يطالبون بصفقة تبادل.. اشتباكات بين شرطة الاحتلال ومتظاهرين إسرائيليين،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار