زلزال يضرب إسرائيل ثورة غضب فى الشوارع اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق في تل أبيب
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:36:53+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : زلزال يضرب إسرائيل- ثورة غضب فى الشوارع .. اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق في تل أبيب، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي عمت ثورة عارمة من الغضب شوارع تل أبيب وضربت أمن اسرائيل فى صميمه حيث أصابت الشوارع بحالة من الشلل الى جانب الاشتباكات العنيفة بين .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


عمت ثورة عارمة من الغضب شوارع تل أبيب وضربت أمن اسرائيل فى صميمه حيث أصابت الشوارع بحالة من الشلل الى جانب الاشتباكات العنيفة بين المتظاهرين والشرطة .

وقد أغلق المتظاهرون ممرات طريق أيالون الجنوبية في تل أبيب، وتم حدوث اشتباكات مع ضباط الشرطة على الفور.

وقد أفادت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، منذ قليل ، بخروج مظاهرات في عدة مناطق في إسرائيل منها تل أبيب والقدس المحتلة وبئر السبع، تطالب حكومة الاحتلال الإسرائيلية بالموافقة على صفقة تبادل الأسرى مع حركة حماس.

هذا وقد اجتمع مجلس الحرب الإسرائيلي الليلة وصوت بالإجماع، مساء اليوم الإثنين على أن تواصل إسرائيل عمليتها في رفح من أجل ممارسة الضغط العسكري على حماس وتحقيق الأهداف الأخرى للحرب في .



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل زلزال يضرب إسرائيل- ثورة غضب فى الشوارع .. اشتباكات مع الشرطة والمتظاهرون يغلقون الطرق في تل أبيب،وتم نقلها من جريدة الموجز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار