قصف مدفعي إسرائيلي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لرفح جنوب قطاع غزة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-7T00:12:47+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : قصف مدفعي إسرائيلي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لرفح جنوب قطاع غزة ، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي نفذت قصفًا مكثفًا ومتواصل على المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الثلاثاء، أن مدفعية الاحتلال الإسرائيلي نفذت قصفًا مكثفًا ومتواصل على المناطق الشرقية لمدينة رفح جنوب .

كما تواصل مدفعية الاحتلال استهداف شرق مخيم جباليا شمالي قطاع غزة، تزامنًا مع مواصلة طائرات الاحتلال تنفيذ أحزمة نارية على أحياء شرق مدينة رفح.

أصيب شابان فلسطينيان برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي في مخيم طولكرم، وأعلنت جمعية الأحمر الفلسطيني، أن الطواقم الطبية لديها تعاملت مع إصابتين بالرصاص الحري وتم نقلهم إلى مستشفى ثابت الحكومي.

واعتقل الاحتلال الإسرائيلي عددًا من المواطنين  الفلسطينيين خلال اقتحامها المتواصل لمخيم طولكرم  ، وقام جنود الاحتلال بمداهمة عدة منازل داخل المخيم.

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، قرية جلبون، شمال شرق مدينة جنين  ، وانتشرت الآليات العسكرية الإسرائيلية داخل القرية، كما فتش جنود الاحتلال عددا من المنازل.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قصف مدفعي إسرائيلي متواصل يستهدف المناطق الشرقية لرفح جنوب قطاع غزة ،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار