إبراهيم عيسى وسائل التواصل الاجتماعي لا تعكس الرأي الحقيقي للشعب المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T23:36:06+03:00

ايجي ناو : مصر الان - أخبار محلية : إبراهيم عيسى: وسائل التواصل الاجتماعي لا تعكس الرأي الحقيقي للشعب المصري، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي 11 17 م الإثنين 06 مايو 2024 كتب حسن مرسي أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه على الدولة المصرية .، والان تابعومعنا التفاصيل والمعلومات الواردة


11:17 م الإثنين 06 مايو 2024

كتب- حسن مرسي:

أكد الإعلامي إبراهيم عيسى، أنه على الدولة المصرية الإنتباه بأن هناك فجوة كبيرة وتتسع بين الحكومة وبين الشعب والرأي العام، ولابد أن تدرك ذلك، موضحًا أنه من باب الضمير والواجب الوطني والمهني ان يتم الحديث عن وجود فجوة بين صناعة القرار وتنفيذه في مصر وبين الشارع.

وأوضح "عيسى"، خلال تقديم برنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الدولة المصرية دائمًا ما تثني على قوة وتحمل المواطن على كل الظروف الاقتصادية، مؤكدًا أنه على الحكومة مشاركة الشعب في القرار والاهتمام برد فعله.

وشدد على أن وسائل التواصل الاجتماعي لا تعكس الرأي الحقيقي للشعب المصري المعنى العام فهي غوغائي ويتم إدارتها من قبل اللجان الإلكترونية، موضحا أنه لا يمكن الاستناد اليها وأنها معبرة عن الرأي العام المصري.

وتابع: "لا يمكن ان نجهل ونتجاهل أنه يتم معرفة الرأي العام من خلال الأحاديث في المواصلات العامة.. الرأي العام يمكن معرفته بدقة من خلال أحاديث الناس بأي وسيلة مواصلات"، مضيفًا: "المجتمعات العربية تعاني من التضييق على حرية الرأي والتعبير ومصر على العكس من ذلك وهناك حرية بالدولة المصرية، والمواطن المصري يتحدث بصراحة جارحه ووضوح بين وبسخرية حارقة ".

...



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل إبراهيم عيسى: وسائل التواصل الاجتماعي لا تعكس الرأي الحقيقي للشعب المصري،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار