مستحقات البدوي صداع في رأس المصري البورسعيدي
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T07:12:40+03:00

اخبار الرياضة، يواصل مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، جهوده لفرض حالة من الاستقرار .،مستحقات البدوي صداع في رأس المصري البورسعيدي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالي مستحقات البدوي صداع في رأس المصري البورسعيديفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يواصل مجلس إدارة المصري البورسعيدي برئاسة كامل أبو علي، جهوده لفرض حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق والتخلص من صداع مستحقات المدافع التونسي السابق رامي البدوي بجانب تفعيل بند شراء معتز زدام.

رامي البدوي يهدد المصري البورسعيدي

وأكد المصري البورسعيدي لـ « » أن الإدارة تبحث في الوقت الحالي عن توفير 500 ألف دولار لسد مستحقات رامي البدوي المدافع التونسي السابق للفريق.

وتخشي إدارة المصري من تسبب أزمة رامي البدوي في تعطيل شراء معتز زدام لاعب الترجي المعار لصفوف الفريق البورسعيدي.

ويقلق كامل أبو علي ومجلسه من عدم موافقة الترجي التونسي على بيع معتز زدام بشكل نهائي في ظل تألقه وتسعي لحسم الأمر.

ويستطيع المصري البورسعيدي شراء معتز زدام بشكل نهائي عن طريق سداد 250 ألف دولار لكن بشرط موافقة إدارة الترجي التونسي.

وفي سياق متصل، طالبت إدارة المصري البورسعيدي علي ماهر المدير الفني للفريق، ببدء تحديد الراحلين عن صفوف الفريق تمهيدًا لتسويقهم قبل نهاية الموسم.

ويعد النيجيري إيزي إيميكا أبرز اللاعبين المهددين بالرحيل عن صفوف الفريق في ظل عدم الاعتماد عليه بشكل كافي من قبل علي ماهر.

ورفضت الإدارة بالتعاون مع الجهاز الفني بشكل قاطع رحيل الجزائري غيلاس قناوي في ظل اهتمام العديد من الأندية الجزائرية بضمه.

وجددت الإدارة التأكيد على اللاعبين و الجهاز الفني بضرورة إنهاء الموسم في المربع الذهبي لرغبتها العودة للمشاركة في المسابقات الإفريقية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مستحقات البدوي صداع في رأس المصري البورسعيدي،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار