عودة أفشة وكريستو قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:00:25+03:00

اخبار الرياضة، استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على .،عودة أفشة وكريستو قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليعودة أفشة وكريستو- قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصريفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على القائمة التي يخوض بها مباراة الغد أمام الاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز.

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري عودة الثلاثي؛ محمد مجدي أفشة ومحمد الضاوي كريستو وكريم فؤاد.

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه الاتحاد السكندري، غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي أمام الاتحاد السكندري

وجاءت قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري كالتالي..

حراسة المرمى: مصطفى شوبير- محمود الزنفلي- مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد عبد المنعم- محمود متولي- رامي ربيعة- محمد هاني- عمر كمال عبد الواحد.

وسط الملعب: مروان عطية- أكرم توفيق- أحمد نبيل كوكا- إمام عاشور- رضا سليم- محمد مجدي أفشة- كريم نيدفيد- محمد الضاوي كريستو- كريم فؤاد- حسين الشحات.

خط الهجوم: أنتوني موديست- محمود كهربا- وسام أبو علي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل عودة أفشة وكريستو- قائمة الأهلي لمباراة الاتحاد السكندري في الدوري المصري،وتم نقلها من أهل مصر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار