تعرف علي موعد انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:09:51+03:00

اخبار الرياضة، استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على موعد انطلاق .،تعرف علي موعد انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتعرف علي موعد انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


استقر البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، على موعد انطلاق معسكر الفراعنة في أجندة يونيو المقبل، والذي يتخلله مباراتين وديتين أمام منتخب الأرجنتين، في إطار استعدادات شباب الفراعنة للمشاركة في أولمبياد باريس 2024.

قرر البرازيلي بدء معسكر الفريق قبل موعد الأجندة الدولية، والاستفادة من الميزة التي حصل عليها المنتخب الأول بتوقف مسابقة الدوري يوم 27 مايو بناءا على طلب حسام حسن المدير الفني للفراعنة الكبار.

وينطلق معسكر الاوليمبي أحد يومي 28 أو 29 مايو المقبل، أي قبل موعد إنطلاق الأجندة الدولية بحوالي 4 أيام، حيث تنطلق الأجندة الدولية في الفترة من 3 إلأى 11 يونيو المقبلين.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تعرف علي موعد انطلاق معسكر المنتخب الأوليمبي،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار