المصري يعبر عقبة طلائع الجيش في الدوري المصري بثنائية
ايجي ناو EgyNow
2024-5-6T22:00:50+03:00

اخبار الرياضة، 09 30 م الإثنين 06 مايو 2024 كتب يوسف محمدتمكن الفريق الأول .،المصري يعبر عقبة طلائع الجيش في الدوري المصري بثنائية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليالمصري يعبر عقبة طلائع الجيش في الدوري المصري بثنائيةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:30 م الإثنين 06 مايو 2024

كتب - يوسف محمد

تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، من تحقيق الفوز على حساب نظيره طلائع الجيش، بنتيجة هدفين دون مقابل، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين، في إطار منافسات الجولة ال 21 ببطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل هدفي الفريق البورسعيدي في اللقاء كلا من، محمد شعبان في الدقيقة 49 من عمر المباراة، قبل أن يضيف زميله صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 70 من عمر المباراة.

وبهذا الفوز رفع المصري البورسعيدي رصيده إلى النقطة رقم 37 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز، فيما توقف رصيد طلائع الجيش عن النقطة 28 في المركز الثامن بجدول الترتيب.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل المصري يعبر عقبة طلائع الجيش في الدوري المصري بثنائية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار