قبل تخزينها أسهل طريقة لتنظيف البطاطين
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T06:24:08+03:00

اخبارالمنوعات، مطبخ مع اقتراب دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تبدأ .،قبل تخزينها أسهل طريقة لتنظيف البطاطين،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليقبل تخزينها.. أسهل طريقة لتنظيف البطاطينفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


مطبخ

مع اقتراب دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة، تبدأ العديد من السيدات تجهيز المنازل وغسل البطاطين قبل تخزينها لكن هناك بعض الأساليب الخاطئة التي تتبعها بعضهن قد تسبب في إتلاف البطانية، ونتيجة لذلك نستعرض في هذا التقرير أفضل طريقة لغسل البطاطين.

تختلف طريقة غسل البطاطين حسب نوعها، حيث إن بطانية نايلون تعد أكثر حساسية، لذلك يُفضل غسلها بالماء البارد ووضعها في الغسالة بالإضافة إلى ضبطها على دورة لطيفة، لذلك من الضروري استخدام المٌجفف، لأن الحرارة تجعل البطانية تفقد نسيجها وفقا لما ذكره موقع «architectural digest».

غسل البطاطين الكتان 

أما البطاطين الكتان، فهي يتم غسلها بالماء البارد لأن خامتها تتشابه إلى حد كبير مع خامة القطن وتميل إلى الانكماش عندما تتعرض لدرجات الحرارة المرتفعة، لذلك من الضروري تهويتها في الجو بدلا من استخدام المخففات.

البطانيات القطنية تعد من أسهل البطاطين في الغسيل، لأن يتم تنظيفها من خلال وضعها في الغسالة مع إضافة منظف سائل معتدل وبعد ذلك يتم تنظيفها في دورة لطيفة مع استخدام ماء بارد حتى لا تنكمش، ومن الضروري تركها في المجفف مع استخدام درجة حرارة منخفضة أوعادية.

غسل البطانية يدويا 

 وهناك بعض الخطوات التي يجب على السيدات إتباعها عند غسل البطاطين يدويا ومنها:

  • يتم ملأ البانيو أو وعاء بلاستيك بالماء البارد ومنظف سائل معتدل.
  • ضعي البطانية في الماء والصابون، ونقعها لمدة 30 دقيقة.
  • أخرج البطانية من الماء.
  • يتم الضغط على البطانية بمنشفة نظيفة لإزالة الماء الزائد.
  •  تجنب عصرها حتى لا يؤدي ذلك إلى فقدان شكلها
  • يتم تصفيه الماء من الوعاء أو البانيو وملئه مرة أخرى بدون منظف
  •  يتم نقع البطانية في الماء، مرة أخرى.
  • الضغط على البطانية بمنشفة نظيفة جديدة.
  • يمكن تعليقها في مكان مناسب معرضة للهواء الطلق.


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل قبل تخزينها.. أسهل طريقة لتنظيف البطاطين،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار