تفاصيل جديدة من التعليم بشأن زي طلاب المدارس على مستوى الجمهورية تعرف عليها
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T11:28:06+03:00

اخبارالمنوعات، وأردف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مصر سيقودها الطلاب الموهوبين والمبدعين .،تفاصيل جديدة من التعليم بشأن زي طلاب المدارس على مستوى الجمهورية تعرف عليها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل جديدة من التعليم بشأن زي طلاب المدارس على مستوى الجمهورية .. تعرف عليهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


وأردف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مصر سيقودها الطلاب الموهوبين والمبدعين والمتميزين في المجالات المختلفة، لذا تهتم الوزارة بالتعليم المنتج للإبداع والابتكار المصدر:صوت الأمةتفاصيل جديدة من التعليم بشأن " زي طلاب المدارس " على مستوى الجمهورية .. تعرف عليها

خاطبت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، المديريات التعليمية بشأن الزي المدرسي، وبحسب الوزارة، فإنه تم التنبيه على المديريات التعليمية بتكليف تخصص الملابس الجاهزة في المدارس الفنية الصناعية، بتصنيع الزي المدرسي لمدارس التعليم العام، بالإضافة إلى تصنيع زي الطلاب بمدارس التأسيس العسكري بالمواصفات.

وأتاحت الوزارة من أمس، السبت، حتى 10 مايو لطلبة الدبلومات الفنية المتأخرين عن تسجيل استمارة التقدم للامتحانات كتابة بياناتهم إلكترونيا عبر موقع الوزارة.

وبحسب الوزارة، فإن هذا القرار حتى يتسنى للطلاب الذين لم يتمكنوا من تسجيل بياناتهم على بوابة الخدمات الالكترونية استمارة الطالب المخصص لذلك في المواعيد المقررة، أن يسجلوا البيانات ويقوموا بملء الاستمارة الإلكترونية.

وعلى الجانب الأخر أكد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ضرورة مواكبة التطورات التكنولوجية لتطوير العملية التعليمية فى إطار رؤية تنمية مصر المستدامة 2030، مشيداً بالتعاون بين وزارتى التربية والتعليم والتعليم الفنى والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى عدد من المجالات والمشروعات التعليمية، والتى من شأنها العمل على تطوير العملية التعليمية.

 

ولفت وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إلى أنه في ظل الثورة المعرفية والصناعية، والذكاء الاصطناعي، والتحول الرقمي أصبحت المعرفة متاحة للجميع ، مؤكداً على أن استخدام التكنولوجيا تكون موازية للبرنامج التعليمي بدون تمكين الطالب من إنتاج المعرفة هو أمر عديم الفائدة، لذا تستهدف الوزارة دمجها ضمن البرنامج التعليمي لتساعد الطالب على الوصول للمعرفة.

وأردف وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن مصر سيقودها الطلاب الموهوبين والمبدعين والمتميزين في المجالات المختلفة، لذا تهتم الوزارة بالتعليم المنتج للإبداع والابتكار، كما تهتم بالقيم الإنسانية وأنسنة التعليم وهذا ما تسعى الدولة إلى الوصول إليه من خلال التأكيد على بناء الإنسان.

 

وأضاف الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني أن المناهج المطورة للمرحلة الابتدائية تضمنت دمج المناهج الخاصة بتكنولوجيا الاتصالات والمعلومات ICT، التى ترتكز على تطوير مهارات التفكير الناقد لدى التلاميذ، كما تنطوى على فهم المهارات التكنولوجية التى يحتاج إليها الطلاب للنجاح في حياتهم اليومية .

وأشار وزير التربية والتعليم والتعليم الفني إلى أنه تم استكمال التطوير لمناهج المرحلة الإعدادية والتى تتضمن دمج التكنولوجيا فى مختلف المناهج، كما ستكون المناهج المطورة مواكبة للتحول الرقمي.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جديدة من التعليم بشأن زي طلاب المدارس على مستوى الجمهورية .. تعرف عليها،وتم نقلها من صوت الأمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار