يوم الضحك العالمي يحافظ على صحة القلب ويساعد في شد عضلات البطن
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T16:33:17+03:00

اخبارالمنوعات، يوم الضحك العالمي يحتفل العالم أول أحد من شهر مايو من كل عام بـ يوم الضحك .،يوم الضحك العالمي يحافظ على صحة القلب ويساعد في شد عضلات البطن،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التالييوم الضحك العالمي.. يحافظ على صحة القلب ويساعد في شد عضلات البطنفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


يوم الضحك العالمي.. يحتفل العالم أول أحد من شهر مايو من كل عام بـ «يوم الضحك العالمي»، وذلك من أجل نشر الوعي بأهمية الضحك وفوائده، والتوسع العالمي لمفاهيم الأخوة والود والإنسانية بالإضافة إلى مظهر إيجابي للسلام العالمي.

يوم الضحك العالمي

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص يوم الضحك العالمي وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

يوم الضحك العالمي

الهدف من الاحتفال بـ يوم الضحك العالمي

يهدف الاحتفال بـ يوم الضحك العالمي إلى التركيز على كيف يمكن أن تؤدي المشاعر السعيدة إلى تغيير الشخص للأفضل، ويساعد في زيادة الوعي بالضحك وفوائده الصحية، وذلك وفقا لما نشره موقع «bqprime».

دراسة جديدة عن أهمية الضحك

وكشفت دراسة جديدة أن الضحك، هو أفضل دواء لصحة القلب، ويؤدي إلى زيادة تدفق الأكسجين حول الجسم، وتمدد الأنسجة داخل القلب.

يوم الضحك العالمي

فوائد الضحك

- فوائد الضحك.. يخفض ضغط الدم، الذين يبدوا بمستويات طبيعية، ويقللون من خطر الإصابة بالسكتة الدماغية والنوبات القلبية.

- فوائد الضحك.. يعمل شد عضلات البطن، حيث تمدد عضلات المعدة وتنقبض، على عكس ما يحدث عندما تمارس تمارين شد عضلات.

- فوائد الضحك.. يقلل من مستويات هرمون التوتر والقلق، اللذين يؤثران على الجسم، ويؤدي هذا إلى تقليل هرمونات التوتر إلى أداء أعلى لجهاز المناعة.

- فوائد الضحك.. يحسن صحة القلب، ويجعل قلبك يضخ الدم ويحرق كمية مماثلة من السعرات الحرارية في الساعة مثل المشي بوتيرة بطيئة إلى معتدلة.

- فوائد الضحك.. يحفز إطلاق الإندورفين، وهو أحد المسكنات الطبيعية للجسم من خلال الضحك، ويمكن أن يساعد في تخفيف الألم المزمن ويجعلك تشعر بالراحة في كل مكان.

- فوائد الضحك.. يعزز الخلايا التائية، وهي خلايا جهاز مناعة متخصصة تنتظر فقط في جسمك لتنشيطها عندما تضحك، تقوم بتنشيط الخلايا التائية التي تبدأ فورًا في مساعدتك على محاربة المرض.

ً
اليوم العالمي للإيموجي.. كيف بدأ وما هو الإيموشن الأكثر استخداما في العالم

كلمات رومانسية في عيد الحب 2024.. «مش هتخليك تشتري هدية»

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 15 نوفمبر.. بشرى لبرج العقرب



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل يوم الضحك العالمي.. يحافظ على صحة القلب ويساعد في شد عضلات البطن،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار