خبيرة فلك توضح توقعات الأبراج في عيد شم النسيم الحوت ينسحب من علاقة والعذراء لديه مسؤوليات
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T17:08:41+03:00

اخبارالمنوعات، الأحد 05 مايو 2024 05 05 م كشفت سونيا الحبال، خبيرة علم .،خبيرة فلك توضح توقعات الأبراج في عيد شم النسيم الحوت ينسحب من علاقة والعذراء لديه مسؤوليات،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليخبيرة فلك توضح توقعات الأبراج في عيد شم النسيم.. الحوت ينسحب من علاقة والعذراء لديه مسؤولياتفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الأحد 05/مايو/2024 - 05:05 م

كشفت سونيا الحبال، خبيرة علم الفلك والأبراج، عن توقعات الأبراج الفلكية في أعياد شم النسيم، حيث أن مولود برج الحمل لديه المزيد من التألق والإبداع، ولدى امرأة برج الحمل المزيد من الجمال والاعتناء بالمظهر في عيد شم النسيم.

توقعات الأبراج الفلكية في شم النسيم

وقالت سونيا الحبال، خبيرة علم الفلك والأبراج، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، برج الثور لديه مقابلة هامة وعظيمة، فهو من الأبراج العملية، فيما يخطط برج الجوزاء لأمر جيد، وقد يكون يخطط لخروجة الأسرة، ويحرص مواليد برج السرطان على تهنئة الأهل والأصدقاء.

وتابعت سونيا الحبال، برج الأسد لديه مشادة واسترداد حق، أما عن توقعات برج العذراء فلديه مسؤوليات ومهام صعبة، ومن عادته تحضير سفرة شم النسيم لكل أفراد العائلة، وعادة ما يحضر للعزومات والخروجات، وهذا ما يجعله يتحمل مسئولية اليوم بشكل كام.

وأشارت خبيرة علم الفلك والأبراج، إلى أن مواليد برج الميزان سوف يواجهون المزيد من القلق والتوتر وأعباء كثيرة، فيما يتعرض مولود برج العقرب للانفعال ولديه قرارات حاسمة أما برج القوس فهو من الأبراج الانفعالية النارية، لذلك عليه توخي الحذر وعدم الانفعال في ظل الأجواء العائلية.

واستكملت سونيا الحبال، خبيرة علم الفلك والأبراج، مولود برج الجدي، لديه استقرار وتوازن، فيما يحقق مولود برج الدلو المزيد من الإنجاز والنجاح، ومن المتوقع أن ينسحب مولود برج الحوت من مكان ما أو علاقة، وخاصة أنه سريع الزعل.

سونيا الحبال


تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل خبيرة فلك توضح توقعات الأبراج في عيد شم النسيم.. الحوت ينسحب من علاقة والعذراء لديه مسؤوليات،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار