وظائف وزارة الكهرباء 2024 آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديم
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T12:24:42+03:00

اخبارالمنوعات، خـدمـاتوظائف وزارة الكهرباء 2024 آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديموظائف .،وظائف وزارة الكهرباء 2024 آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديم،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليوظائف وزارة الكهرباء 2024.. آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديمفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


خـدمـات وظائف وزارة الكهرباء 2024.. آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديم وظائف خالية سارة عبد الحميد

كشفت الشركة المصرية لنقل الكهرباء عن آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديم على وظائف وزارة الكهرباء 2024.

لذا خلال السطور التالية، يرصد موقع «الأسبوع» لمتابعيه وزواره، آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديم على وظائف وزارة الكهرباء 2024.

آخر موعد لتلقي طلبات وظائف وزارة الكهرباء 2024

من المقرر انتهاء مدة تلقي طلبات التقدم للوظائف القيادية والإشرافية الشاغرة بديوان عام الشركة والمناطق التابعة لها يوم 31 من شهر مايو الجاري وفقًا للإعلان رقم 2 لسنة 2024.

وظائف وزارة الكهرباء 2024

شروط التقدم من لوظائف وزارة الكهرباء 2024

طالبت الشركة من المتقدمين بتقديم الطلبات شخصيًا باسم رئيس قطاع الموارد البشرية، ورئيس الأمانة الفنية للجنة الدائمة، لاختيار شاغلي الوظائف القيادية على النموذج المعد لذلك بالإدارة العامة لشؤون الأفراد بالشركة من أصل و12 صورة منسوخة على الحاسب الآلي + Cd محمل علية نسخة من المستندات word وPDF بعد اعتمادها.

وأوضحت الشركة أن المتقدم إذا كان من خارج الشركة المصرية لنقل الكهرباء يرفق موافقة مبدئية من جهة عمله على النقل في حالة الترشيح للتعين بالشركة، ولا يجوز التقدم في أكثر من وظيفة، ويجرى إخطار المتقدمين لشغل هذه الوظائف بموعد إجراء المقابلة الشخصية.

وأكدت الشركة أنّه يمكن للمتقدمين لشغل الوظائف الحصول على النماذج الخاصة بالتقديم للإعلان رقم 2 لسنة 2024 وبطاقة الوصف الوظيفي والمناطق التابعة لها، وفقًا للشروط العامة للتقدم من الإدارة العامة لشؤون الأفراد بالشركة.

وظائف وزارة الكهرباء 2024

المستندات المطلوبة لوظائف الكهرباء 2024

- النموذج مستوف البيانات ومنسوخ على الكمبيوتر.

- بيان الحالة الوظيفية للمتقدم.

- صورة بطاقة تحقيق الشخصية الرقم القومي سارية.

- عدد 2 صورة فوتوغرافية حديثة، وصورة طبق الأصل من المؤهل الدراسي والدراسات العلمية الأعلى.

- صورة بطاقة الرقم القومي للزوج / الزوجة والأبناء ودون من البطاقة شهادة ميلاد مميكنة.

- استيفاء الـشروط الخاصة للوظيفة الموضحة في بطاقة الوصف.

- ويشترط في المتقدم استيفاء الشروط العامة للتعيين وفقا لأحكام لائحة نظام العاملين بالشركة.

-كما يشترط في كل الأحوال أن يكون المتقدم لشغل الوظيفة القيادية مستوفيا لشروط شغل الوظيفة المعلن عنها حتى تاريخ الإعلان، وإلا يقل آخر تقريرين للمتقدم عن مرتبة جيد جدا، وأن يكون من ضمن العاملين بقطاع الكهرباء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل وظائف وزارة الكهرباء 2024.. آخر موعد لتلقي الطلبات وشروط وطريقة التقديم،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار