تفاصيل جلسة رمضان صبحي مع حسام حسن في معسكر منتخب مصر
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T04:05:21+03:00

اخبار الرياضة، 03 59 ص الجمعة 26 أبريل 2024 رمضان صبحي .،تفاصيل جلسة رمضان صبحي مع حسام حسن في معسكر منتخب مصر،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليتفاصيل جلسة رمضان صبحي مع حسام حسن في معسكر منتخب مصرفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:59 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

رمضان صبحي

كشف رمضان صبحي، لاعب المنتخب المصري وفريق بيراميدز، عن كواليس جلسة عقدها مع حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، وذلك في خلال معسكر المنتخب في شهر مارس المقبل.

وقال «صبحي» في تصريحاته لبرنامج «الهداف» عبر قناة «سي بي سي» عن لقائه مع مدرب منتخب مصر: «في المعسكر الماضي، ذهبت ومعي الأشعة والتحاليل الخاصة بإصابتي لعرضها على محمد أبو العلا، طبيب المنتخب، للاطمئنان على حالتي، وسلمت على كابتن حسام وتمنيت له التوفيق».

وأضاف لاعب بيراميدز: «دكتور محمد أبو العلا، كان يتحدث مع كابتن حسام حسن على حالتي فكنت أعاني من شرخ في الضلوع، أتمنى لهم التوفيق، ولست أنا من أتحدث عن حسام وإبراهيم حسن، وأتمنى التوفيق لهم وأكون معهم».

وعبر صبحي عن سعادته بإشادات حسام حسن به واعتباره بأنه أحد العناصر الأساسية للفراعنة في الفترة المقبلة تحت قيادته متمنيا أن يكون عند حسن الظن به في مسيرته مع المنتخب

[embedded content]

حسام حسن يشيد برمضان صبحي

وكان حسام حسن، المدير الفني للمنتخب المصري، خلال معسكر الفراعنة السابق في شهر مارس الماضي، أكد أن رمضان صبحي أحد العناصر التي افقتدها الفراعنة في كأس عاصمة مصر، وذلك بسبب الإصابة برفقة محمد الشناوي وأحمد سيد زيزو.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل تفاصيل جلسة رمضان صبحي مع حسام حسن في معسكر منتخب مصر،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار