حسام المندوة يعلن مفاجأة للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T03:41:23+03:00

اخبار الرياضة، 03 34 ص الجمعة 26 أبريل 2024 الزمالك ودريمز الغاني .،حسام المندوة يعلن مفاجأة للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام المندوة يعلن مفاجأة للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الغانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


03:34 ص | الجمعة 26 أبريل 2024

الزمالك ودريمز الغاني

كشف حسام المندوه، أمين صندوق مجلس إدارة نادي الزمالك، عن رصد مكافأت مالية كبرى للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك في حالة تخطي دريمز الغاني، في لقاء الإياب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال «المندوة» في تصريحات لبرنامج «الهداف» عبر قناة «CBC» أن لاعبي الزمالك ليسوا بحاجة إلى تحفيز، مشيرًا إلى أنهم يشعرون بأهمية تلك المباراة المرتقبة، إلا أنه ستكون هناك مكافآت للاعبين.

وأوضح أمين صندوق الزمالك أن الفريق يترقب المباراة من أجل الفوز والتأهل للنهائي مشيرًا إلى أن هناك إصرار لدى اللاعبين للفوز والتأهل للنهائي وحصد لقب الكونفدرالية.

موعد مباراة الزمالك ودريمز الغاني

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع دريمز الغاني في الساعة الثالثة من عصر يوم الأحد المقبل، وذلك في إياب الدور نصف النهائي من البطولة، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب يوم الأحد المقبل بالتعادل السلبي بدون أهداف.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام المندوة يعلن مفاجأة للاعبي الزمالك قبل مباراة دريمز الغاني،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار