حسام المندوه عن أزمة بوطيب اللي حلها أولاني يحلها تاني
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T02:44:14+03:00

اخبار الرياضة، الجمعة 26 أبريل 2024 02 33 ص أكد حسام المندوه أمين .،حسام المندوه عن أزمة بوطيب اللي حلها أولاني يحلها تاني،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليحسام المندوه عن أزمة بوطيب: اللي حلها أولاني يحلها تانيفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


الجمعة 26/أبريل/2024 - 02:33 ص

أكد حسام المندوه أمين صندوق نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق في غانا أن مجلس إدارة النادي قادر على حل أزمة إيقاف القيد بشأن قضية لاعب الفريق السابق المغربي خالد بوطيب.

حسام المندوه عن أزمة بوطيب: اللي حلها أولاني يحلها تاني

وقال المندوه، المتواجد في غانا، في تصريحات تليفزيونية: مجلس الزمالك نجح في إنهاء أزمة حرمان النادي من القيد خلال الانتقالات الشتوية الماضية، وتمكن المجلس من إبرام صفقات قوية.

وأضاف المندوه عن أزمة بوطيب: اللي حلها أولاني قادر يحلها تاني.. وإن شاء الله سننهي هذا الملف تماما.

وعن مباراة دريمز الغاني يوم الأحد المقبل في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية، تابع: الفريق جاهز تماما لخوض اللقاء، وهناك حالة تركيز كبيرة من اللاعبين من أجل تحقيق الفوز وخطف بطاقة التأهل لنهائي الكونفدرالية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل حسام المندوه عن أزمة بوطيب: اللي حلها أولاني يحلها تاني،وتم نقلها من القاهرة 24 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار