جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سموحة
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T20:40:22+03:00

اخبار الرياضة، حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة الجدل، بشأن ركلة الجزاء .،جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سموحة،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليجهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سموحةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


حسم الخبير التحكيمي جهاد جريشة الجدل، بشأن ركلة الجزاء الغير محتسبة لصالح نادي الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين من مسابقة دوري nile للمحترفين، والتي تقام على أرضية ملعب برج العرب بالأسكندرية.

وقال جريشة في تصريحات خاصة لـ الوطن سبورت:« القرار سليم بإلغاء ركلة جزاء نادي الزمالك خلال لقاء سموحة، مشيراً إلى قرار var سليم، باستدعاء الحكم، خاصة وأن لاعب سموحة لمس الكرة، قبل أن يقوم بإعاقته خلال اللقاء.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل جهاد جريشة يحسم الجدل بشأن عدم احتساب ركلة جزاء لـ الزمالك أمام سموحة،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار