كولر يحذر نجوم الأهلي من سيناريو مازيمبي أمام بترو أتلتيكو في أبطال إفريقيا
ايجي ناو EgyNow
2024-4-26T01:01:12+03:00

اخبار الرياضة، 11 50 م الخميس 25 أبريل 2024 الأهلي .،كولر يحذر نجوم الأهلي من سيناريو مازيمبي أمام بترو أتلتيكو في أبطال إفريقيا،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليكولر يحذر نجوم الأهلي من سيناريو مازيمبي أمام بترو أتلتيكو في أبطال إفريقيافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


11:50 م | الخميس 25 أبريل 2024

الأهلي

عقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي جلسة مطولة مع اللاعبين استعدادا لمباراة مازيمبي الكونغولي باستاد القاهرة غدا الجمعة، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي في الذهاب بالكونغو.

كولر يطالب لاعبي الأهلي بهدف مبكر

وحذر كولر لاعبيه من الارتكان إلى التعادل السلبي في الذهاب لأنه لا يمكن التعويل عليها أو على عاملي الأرض والجمهور بل يجب اللعب على تحقيق فوز مبكر أمام مازيمبي.

وشدد مدرب الأهلي على أن مازيمبي يجيد اللعب خارج أرضه بدليل مباراته أمام بترو أتلتيكو الأنجولي في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل السلبي في ملعبه ذهابًا ثم الفوز في أنجولا بنتيجة 2-1.

كولر يشيد بلاعبي الأهلي

وأكد كولر للاعبيه أنه يثق تماما بقدراتهم وخبراتهم وتفانيهم في حسم بطاقة الصعود للنهائي غدا وإرضاء الجماهير التي يجب أن تعود لمنازلها سعيدة بحسم نصف النهائي.

ويستعد الأهلي لمواجهة مازيمبي غدا في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا تحت شعار لا بديل عن التسجيل المبكر في مرمى الحارس بادارا فاتي من أجل بث روح الطمأنينة بين جماهيره باستاد القاهرة.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل كولر يحذر نجوم الأهلي من سيناريو مازيمبي أمام بترو أتلتيكو في أبطال إفريقيا،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار