مصطفى عمار من يستمع للموسيقى ويشاهد فيلم سينما لن يكون صاحب فكر متطرف
ايجي ناو EgyNow
2024-5-5T18:12:53+03:00

اخبار الفن، أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن ليالي مصر والمشروعات التي .،مصطفى عمار من يستمع للموسيقى ويشاهد فيلم سينما لن يكون صاحب فكر متطرف،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليمصطفى عمار: من يستمع للموسيقى ويشاهد فيلم سينما لن يكون صاحب فكر متطرففي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


أكد الكاتب الصحفي مصطفى عمار، رئيس تحرير جريدة الوطن، أن «ليالي مصر» والمشروعات التي تقدمها الشركة المتحدة على مدار السنوات الماضية ليس جانبا ترفيهيا فقط، موضحًا أن من يستمع للموسيقى ومن يشاهد سينما من صغره لا يحمل سلاح في وجه دولته ولن يكون صاحب فكر متطرف.

الفنون مصنوعة من أجل الارتقاء بالذوق وتهذيب الأخلاق

وأشار «عمار»، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية شيرين عفت، ببرنامج «اليوم»، المُذاع عبر شاشة «دي أم سي»، إلى أن الفنون مصنوعة من أجل الارتقاء بالذوق وتهذيب الأخلاق، مشددًا على أن المجتمعات التي تهتم بالفنون لا يخرج من بينها إرهابي أو شخص متطرف، مؤكدًا أن الطفل الذي يشارك في عروض مسرحية ويذهب إلى المكتبة لا يمكن أن يكون عدوا لدولته في يوم من الأيام.

وأوضح أن الشركة المتحدة والقائمين عليها يدركون هذا بدرجة كبيرة، وهو الذي يجعلهم يسيرون في هذه الاتجاه لمنح فرص لأبناء محافظات مصر لكي يكونوا في يوم من الأيام أحد الرموز التنويرية التي تقود الدولة المصرية.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصطفى عمار: من يستمع للموسيقى ويشاهد فيلم سينما لن يكون صاحب فكر متطرف،وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم