بالصور نجوم الفن يحتفلون بعيد تحرير سيناء في العاصمة الإدارية
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T22:16:18+03:00

اخبار الفن، 09 58 م الخميس 25 أبريل 2024 القاهرة مصراوي حرص عدد كبير من .،بالصور نجوم الفن يحتفلون بعيد تحرير سيناء في العاصمة الإدارية،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبالصور- نجوم الفن يحتفلون بعيد تحرير سيناء في العاصمة الإداريةفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


09:58 م الخميس 25 أبريل 2024

القاهرة- مصراوي:

حرص عدد كبير من نجوم الفن على التواجد في الاحتفال بعيد تحرير ، اليوم 25 أبريل، والمُقام في العاصمة الإدارية.

ونشر عدد من النجوم عبر حساباتهم على "انستجرام" صورًا وفيديوهات من تواجدهم في الحفل، وبينهم: منال سلامة، نادية الجندي، كما شاركت المذيعة بوسي شلبي متابعيها صورًا وفيديوهات من الاحتفالية، جمعتها بـ نبيلة عبيد ونادية الجندي وفيفي عبده.

وعن العاصمة الإدارية قالت نادية "تحفة فنية، فظيعة ولسه هتبقى أجمل، فخر، وفي فترة زمنية سريعة وكل حاجة معمولة حلوة أوي"، وعلقت نبيلة "سعيدة وأنا جاية وبشوف العمار والشياكة".

وقالت فيفي "عجبتني العاصمة الإدارية جدا.. تحفة". وهنأت بوسي في أحد الفيديوهات فيفي بعيد ميلادها.

وعلقت منال سلامة على الصور التي نشرتها "احتفال مجلس القبائل العربية بعيد تحرير سيناء".

جدير بالذكر أن الحفل يشهد تواجد عدد كبير من نجوم ونجمات الفن، بينهم سوسن بدر.



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بالصور- نجوم الفن يحتفلون بعيد تحرير سيناء في العاصمة الإدارية،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار