رضا البحراوي يكشف سبب إنجابه 8 أولاد أنا بحب العزوة فيديو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T21:16:50+03:00

اخبار الفن، أنا بحب العزوة ، بهذه الكلمات المتواضعة، كشف المطرب الشعبي رضا البحراوي أثناء حلوله .،رضا البحراوي يكشف سبب إنجابه 8 أولاد أنا بحب العزوة فيديو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليرضا البحراوي يكشف سبب إنجابه 8 أولاد: أنا بحب العزوة «فيديو»في مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


«أنا بحب العزوة»، بهذه الكلمات المتواضعة، كشف المطرب الشعبي رضا البحراوي أثناء حلوله ضيفا على برنامج «كلام الناس» الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر شاشة mbc مصر، عن سر إنجابه لعدد كبير من الأبناء يصل لثمانية.

وقال رضا البحراوي خلال لقائه مع الإعلامية ياسمين عز: في البداية كان مكتوب على السوشيال ميديا إني عندي 9 أبناء، هم 8، آخرهم ريان، وأنا بحب العزوة والعيال، وأنا بحب أهلي وإخوتي ويكون ورايا عزوة وناس.

وأضاف: «المهنة بتاعتي مش دايمة واللي هينفعني في الدنيا هما العيال، وربنا يخلي ليا أمي وأبويا هما دول سندي وضهري في الحياة».

وتابع البحراوي: «أنا من غير أمي وأبويا ولا حاجة، والناس بتقول رضا البحراوي ثم رضا الأب والأم».

وكانت أعلنت الصفحة الرسمية لشاشة MBC عن استضافة رضا البحراوي عبر حسابها بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «نجم الأغنية الشعبية رضا البحراوي في أول ظهور بعد فترة غياب طويلة، قصص وأسرار يكشفها لأول مرة الليلة في ضيافة ياسمين عز وبرنامج كلام الناس، السادسة مساء على MBCMASR».

ً
بحب أصاحب الرجالة وحقنة ضيعتني.. أبرز تصريحات فيفي عبده مع ياسمين عز (فيديو)

باسم سمرة يكشف لـ ياسمين عز عن سر إيفيهات العتاولة «فيديو»

«الحوامل».. ياسمين عز تكشف عن مضمون الموسم الجديد | فيديو



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل رضا البحراوي يكشف سبب إنجابه 8 أولاد: أنا بحب العزوة «فيديو»،وتم نقلها من جريدة الأسبوع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار