بفستان أبيض في أسود منى زكي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T20:40:25+03:00

اخبار الفن، 08 25 م الخميس 25 أبريل 2024 كتب معتز عباس شاركت الفنانة منى .،بفستان أبيض في أسود منى زكي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبفستان أبيض في أسود.. منى زكي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لهافي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


08:25 م الخميس 25 أبريل 2024

كتب - معتز عباس:

شاركت الفنانة منى زكي متابعيها أحدث جلسة تصوير خضعت لها، عقب حضورها في إحدى الحفلات.

خطفت منى زكي الأنظار بإطلالة رائعة أظهرت جمالها ورشاقتها، حيث ظهرت مرتدية فستان طويل باللون الأبيض مع وجود دوائر في خطوط مستقيمة باللون الأسود.

ونالت الصور إعجاب واستحسان جمهور السوشيال ميديا على صفحتها، وعلقوا: "جميلة جدا قمر أوى يا منى.. إيه الحلوة دي"، "قمرايه حبيبتي"، "الملكة القمر"، "جمالك مالوش وصف.. الكوين واحدة بس"، "الجمال كله والطيبة والرقة منى".

وشارك في بطولة رحلة 404 عدد كبير من نجوم الفن وهم منى زكي، وشيرين رضا، ومحمد ممدوح، ومحمد علاء، ومحمد فراج، وخالد الصاوي، ومحمد فراج، من إخراج هاني خليفة، وتأليف محمد رجاء.

..

"الحكاية خلصت برجوع الحق".. طرح البوستر الرسمي لفيلم السرب

مدحت العدل يوجه رسالة لـ : "لو اهتميتي بـ التمثيل أكتر من الشكل هتبقي في حتة تانية"



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بفستان أبيض في أسود.. منى زكي بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها،وتم نقلها من مصراوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار