بتقنية عالية عودة Lord of the Rings لصالات السينما في يونيو
ايجي ناو EgyNow
2024-4-25T19:52:17+03:00

اخبار الفن، تعود ثلاثية الخيال والفانتازيا “The Lord of the Rings” أو “سيد الخواتم” للمخرج بيتر .،بتقنية عالية عودة Lord of the Rings لصالات السينما في يونيو،حيث يتابع الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، و يظهر ان هذا الموضوع يرتفع معدل البحث عن التاليبتقنية عالية.. عودة "Lord of the Rings" لصالات السينما في يونيوفي مواقع التواصل الاجتماعي و علي محركات البحث بشكل متواصل ، لذا نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت من المصدر المكتوب بالاعلى تابعونا لمعرفة التفاصيل الان.


تعود ثلاثية الخيال والفانتازيا “The Lord of the Rings” أو “سيد الخواتم” للمخرج بيتر جاكسون، إلى صالات السينما خلال شهر يونيو المقبل في المملكة المتحدة.

ووفق موقع “هوليوود ريبورتر”، فإن نسخة بيتر جاكسون الجديدة ستكون ممتدة أكثر من النسخة الأصلية، كما ستعرض النسخ الثلاث بصيغة 4K Ultra HD للمرة الأولى في دور العرض، بعد أن أعاد جاكسون رقمنة النسخ في 2020.

ستبدأ العروض بعرض The Fellowship Of The Ring إنتاج عام 2001  في 8 يونيو، ثم فيلم  The Two Towers إنتاج عام 2002  في 9 يونيو، يليه فيلم  The Return Of The King إنتاج عام 2003  في 10 يونيو.

وفور طرحها حققت سلسلة “سيد الخواتم” نجاحًا مدويا في جميع أنحاء العالم، وبلغت إيرادات السلسلة في شباك التذاكر العالمي نحو 2.9 مليار دولار. وفق موقع "بوكس اوفيس موجو".



تفاصيل اكثر من المصدر الان

نشير الى ان هذه هي تفاصيل بتقنية عالية.. عودة "Lord of the Rings" لصالات السينما في يونيو،وتم نقلها من البوابة نيوز نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

تابع جديدنا

اخبار فلسطين الان

الاكثر مشاهدة اليوم

احدث الأخبار